+2 01200070979

محل للبيع فى اى بيزنس بارك ارقى للتطوير العقاري

 
رقم الإعلان: GB 89215
17,718,855 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

17,718,855 جنيه مصرى


محل للبيع فى اى بيزنس بارك ارقى للتطوير العقاري

رقم الإعلان:
GB 89215
السعر:
17,718,855 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
334,318 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 مترمربع
رقم الطابق:
1
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري ارقى للتطوير العقاري - االتسليم 2024

برج آي بيزنس بارك هو مشروع تجاري قادم يقع في العاصمة الجديدة مصر ، تم بناؤه بواسطة I Developments ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر. يعد البرج إضافة رائعة إلى أفق المدينة ويمثل مجتمع الأعمال المزدهر في العاصمة الجديدة. يتميز البرج بتصميمه الحديث الجميل المستوحى من أحدث اتجاهات العمارة العالمية. يتميز بتصميم خارجي أنيق وأنيق ومقصورة داخلية تعكس أعلى مستوى من الرقي والاحتراف. يتكون البرج من 26 طابقًا ، بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 40 ألف متر مربع ، مما يوفر مساحة واسعة للشركات للانتقال إلى بيئة راقية جديدة. موقع البرج استراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى أهم المقرات الحكومية والمباني الإدارية في العاصمة الجديدة. تشهد المنطقة المحيطة نموًا سريعًا ، حيث يتم بناء أعمال تجارية جديدة ومؤسسات حكومية ومجتمعات سكنية في المنطقة المجاورة. برج آي بيزنس بارك هو مساحة تجارية مدروسة جيدًا توفر للشركات مجموعة استثنائية من الراحة والأمان والراحة. البرج مجهز بمصاعد حديثة ومولدات احتياطية ونظام أمان من الحرائق وتدابير أمنية على مدار الساعة تسمح للشركات بالعمل براحة البال. تشمل الميزات الأساسية للبرج ردهة فسيحة واتصال Wi-Fi في جميع أنحاء المبنى وغرف مؤتمرات عالمية المستوى وخدمات دعم 24/7 التي تلبي الاحتياجات الفريدة لأنواع مختلفة من الأعمال. علاوة على ذلك ، يوفر I Business Park Tower للمستأجرين مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي يمكن الوصول إليها داخل البرج مباشرةً. تشمل هذه المرافق مركزًا للياقة البدنية ومقاهي ومطاعم وخدمات أخرى مثل مكتب المساعدة الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومساحات التخزين ومواقف السيارات وغرف الاجتماعات الأكثر حداثة والتي تعتبر مثالية لأحداث الشركات أو الاجتماعات. في الختام ، برج آي بيزنس بارك هو الوجهة المثالية للشركات التي تبحث عن مساحة عمل حديثة وموقع حصري ووسائل راحة راقية لتمكين الإنتاجية المثلى. يعد البرج إضافة خاصة إلى أفق العاصمة الجديدة ، ويضع معيارًا جديدًا في سوق العقارات التجارية في مصر. بفضل موقعها المتميز ، وخدماتها التي لا مثيل لها ، والبنية التحتية الحديثة ، والتصميم المتطور ، فهي خيار ممتاز للشركات من جميع الأحجام وقطاعات الصناعة التي تتطلع إلى التوسع وتحسين بيئة العمل الاحترافية والازدهار.

   
About Project
About Developer

اى بيزنس بارك هو واحد من أول 3 أبراج بمنطقة الأبراج بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو أيضًا أول وأحدث مشاريع مجموعة أركا للتطوير العقاري. يعد المشروع من أحدث مشروعات شركة ارقى للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه من المشاريع المميزة والمختلفة ، فهو عبارة عن 3 أبراج ذكية منفصلة عن بعضها البعض على ارتفاع يصل إلى 20 دورًا ، في حين أنها متصلة ببعضها البعض. من خلال منصة تقع على ارتفاع الطوابق الثلاثة الأولى فقط.


ارقى للتطوير العقاري مجموعة أرقى هي شركة تطوير عقاري متطلعة، تأسّست في مصر بخبرة واسعة في جميع أنحاء البلاد. أرقى هو اسمنا و شعارنا لأنه النسخ العربي للرقي العالمي الذي هو أساس التميّز في سوق يتحدّث عن الرّفاهية . نحن في أرقى نلتزم دائما بالرقي في كل ما نقوله أو نفعله أو نبتكره . شركة أرقى للتطوير العقاري مكرّسة لبناء مجمعات تجارية وسكنية عالمية المستوى ، مدعومة بسابقة أعمال استثمارية متنوعة وخبرة ميدانية عالمية واسعة النطاق .

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e37d0-179.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712