+2 01200070979

ايجوال مول القاهرة الجديدة محل للبيع

 
رقم الإعلان: GB 40572
35,905,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

35,905,500 جنيه مصرى


ايجوال مول القاهرة الجديدة محل للبيع

رقم الإعلان:
GB 40572
السعر:
35,905,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
151,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
237 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول ايجوال مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري اب وايد - االتسليم 2025

إيجوال مول: ملاذ تسوق جديد في القاهرة الجديدة ، مصر

Iguall Mall هو أحدث مول في العاصمة المصرية ، القاهرة ، ويقع في الجزء الشرقي من المدينة في القاهرة الجديدة. افتتح المركز التجاري ، الذي سمي على اسم كلمة `` مهرجان '' باللغة الإسبانية ، أبوابه في ديسمبر 2020 ، ليوفر للعملاء مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والترفيه.

المول

يضم Iguall Mall خمسة طوابق مع 200 متجر ومطعم مختلف. تصميم المركز التجاري مفتوح ويوفر أجواء ترحيبية للمتسوقين. سقف كوة مثير للإعجاب يضيء المركز التجاري بإضاءة طبيعية طوال اليوم. يتميز التصميم الداخلي للمول بألوان زاهية والعديد من النباتات الخضراء ، مما يزيد من الأجواء.

محلات

يحتوي Iguall Mall على مجموعة واسعة من خيارات التسوق. لمحبي الموضة ، توجد متاجر أزياء متعددة الجنسيات ، بما في ذلك H&M و Zara و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مصممي أزياء محليين وبوتيكات تقدم ملابس عصرية بأسعار تنافسية. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك العلامات التجارية الراقية مثل مايكل كورس وماكس مارا متاجر في المركز التجاري.

الإلكترونيات ومتاجر المنزل في إيجوال مول وفيرة أيضًا. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء ، من أدوات المطبخ إلى ديكور المنزل. يضم المول مجموعة متنوعة من المتاجر التي تقدم أحدث الأجهزة الإلكترونية والأدوات.

الطعام والترفيه

يحتوي Iguall Mall على مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي وسلاسل الوجبات السريعة المنتشرة في جميع أنحاء المبنى. نطاق الطعام متنوع ، مع خيارات تتراوح من المأكولات المصرية المحلية إلى المأكولات العالمية مثل الأطعمة الإيطالية والصينية واللبنانية.

للترفيه ، يضم Iguall Mall سينما وصالة بولينغ وأروقة. السينما بها سبع شاشات تعرض الأفلام بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية. صالة البولينغ مناسبة للعائلة والأصدقاء للاستمتاع بلعبة أو اثنتين.

سهولة الوصول ومواقف السيارات

لا يمثل الوصول إلى مول إيجوال مشكلة لأنه يقع في القاهرة الجديدة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. يخدم المركز التجاري سيارات الأجرة ووسائل النقل العام. تتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات للزوار ، مع مساحة واسعة تتسع لأكثر من 2000 سيارة.

خاتمة

يوفر Iguall Mall تجربة متجر واحد للمتسوقين ولديه ما يقدمه للجميع. تصميمه المفتوح ، والإضاءة الطبيعية ، ومجموعة متنوعة من المتاجر تجعل من هذا المركز التجاري زيارة لا بد من زيارتها لجميع أولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق في القاهرة. مع مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام ووسائل الراحة الترفيهية ، فإن Iguall Mall ليس وجهة تسوق فحسب ، بل وجهة ترفيهية أيضًا.

   
About Project
About Developer

ايجوال مول ايجوال مول القاهرة الجديدة هو أهم المشروعات التُجارية والإدارية التي تُقيمها شركة (اب وايد للتطوير العقاري )، في أهم المواقع الاستراتيجية بقلب مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات مالية ضخمة. وذلك بالتعاون مع كُبرى خُبراء التصميم الهندسي شركة (Hafez Consulatnts) ليخرج لنا مشروع ايجوال مول التجمع الخامس بأحدث وأفضل التصميمات العالمية التي جعلت مول ايجوال يلمع كالماس في أرقى مناطق القاهرة الجديدة.


اب وايد قدمت شركة نفسها للعملاء من خلال نموذج مشرف مصقول بالخبرات التي تقارب مدة الـ 40 عامًا في السوق العقاري المصري، وذلك باعتمادها على أسلوب العمل المتطلع للمستقبل، عن طريق الدراسات التحليلية لاحتياجات السوق والاعتماد على التعاون المشترك مع أهم المؤسسات العقارية والاستشارية على الساحة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2062eb-4db0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712