+2 01200070979

11
رقم الإعلان: GB 34342
12,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

12,000 جنيه مصرى / شهر


ستوديو للبيع فى ايست تاون

رقم الإعلان:
GB 34342
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check نصف مفروشة  
المساحة:
40 مترمربع
رقم الطابق:
4
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

1 غرف ستوديو للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

الدردشة
09:32
The Estates New Zayed هو مشروع سكني جديد يقع في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر ، في قلب مدينة الشيخ زايد. يتم تطوير هذا المشروع الفاخر من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، وهي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر.

تم تصميم The Estates New Zayed ليوفر للمقيمين تجربة معيشية فاخرة ومريحة مع جميع وسائل الراحة اللازمة لأسلوب حياة عصري. يتميز بمزيج فريد من الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم الصديق للبيئة ، مما يجعله متميزًا عن التطورات الأخرى في المنطقة.

يمتد المشروع على أكثر من 1050 فدانًا من الأراضي ويقدم مجموعة من خيارات السكن من الفيلات الفسيحة إلى الشقق العصرية. تتنوع مساحات الفلل من 400 متر مربع إلى 800 متر مربع ، بينما تتراوح مساحات الشقق من 150 مترًا مربعًا إلى 200 متر مربع. تم تصميم كل وحدة لتعظيم الإضاءة الطبيعية والتهوية ، مع نوافذ وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

من أبرز سمات ذا استيتس نيو زايد المساحات الخضراء الواسعة. يضم المشروع أكثر من 3000 شجرة وشجيرة ونباتات ، مما يخلق بيئة سلمية وهادئة. توفر المساحات الخضراء المورقة للمقيمين إحساسًا بالصفاء والاسترخاء ، مما يجعلها المكان المثالي للهروب من صخب الحياة اليومية.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، يضم The Estates New Zayed مجموعة رائعة من المرافق ووسائل الراحة. يوجد العديد من حمامات السباحة وصالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب تنس ونادي. يوجد أيضًا مركز تسوق يقع داخل المشروع ، والذي يوفر مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والم
تعد المنطقة الشرقية من المناطق السكنية في القاهرة الجديدة.

تقع مناطق تقع في موقع استراتيجي مميز تربطها بالمناطق في القاهرة الجديدة ، كما أنها قريبة من المناطق التجارية والترفيهية الهامة في مصر.

المساحة الكاملة المجاورة وداخلها الحديث والعصري الذين يعيشون في المنطقة المجاورة والمدارس والمستشفيات والمولات التجارية الكبرى.

تحتوي على مساحة كبيرة من المعروضات التي تحتوي على المعروضات والمباني الفاخرة التي تحتوي على مساحة كبيرة ، من هذه المشاريع المعروضة في المشاريع العمرية "سيتي فيو" التي تحوي شققاً حصرية بإطلالات خلابة على الجولف ، كما تضم ​​المنطقة "ذا كورت ياردس" التي تحتوي على مجموعة من القصور الفاخرة والمستوحاة من لوحات الفن المصري القديم.

تعتبر المنطقة المجاورة في المناطق الآمنة في القاهرة الجديدة ، حيث الحروف الموجودة في الأرصفة الأمنية التي تضمن أمن وسلامة السكان ، كما توفر المنطقة المجاورة شبكة مواصلات متطورة تسهل التنقل داخل المنطقة وخارجها.

، يمكننا أن نستعد من الوقت الذي تعده أكثر المناطق المجاور

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ايست تاون

Studio for Rent in New Cairo, Eastown , Semi Furnished
جنيه مصرى 18,000
القاهرة الجديدة
1 غرف
Fully Finished Studio with roof for resale in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 12,000
القاهرة الجديدة
1 غرف
In Prime Location Studio 60m is FOR REENT At New Cairo, Eastown
جنيه مصرى 11,000
القاهرة الجديدة
1 غرف