+2 01200070979

شقة 260 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 60770
26,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

26,000 جنيه مصرى / شهر


شقة 260 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 60770
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
26,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check نصف مفروشة  
المساحة:
260 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

إيست تاون القاهرة الجديدة هي مشروع سكني حضري مطور بالتعاون مع الحكومة المصرية. يقع المشروع في منطقة العبور في القاهرة، وهو أكبر مشروع سكني حضري في الشرق الأوسط. يشمل المشروع بناء قطعة واحدة من المباني السكنية والتجارية والخدمية والثقافية والخدمات الصحية والترفيهية.

يجمع المشروع بين الأنشطة السكنية والتجارية والخدمية والثقافية والخدمات الصحية والترفيهية. سيتم بناء مجموعة متنوعة من المباني السكنية والتجارية والخدمية والثقافية والخدمات الصحية والترفيهية، مما يوفر بيئة حيوية وحضارية تجعل المنطقة ناجحة. يتميز المشروع بوجود خدمات عديدة لمساعدة السكان، مثل المواصلات، التسوق، المطاعم، المسافرون الداخليون والخارجيون، المرافق الصحية، الخدمات الثقافية، والكثير من الخدمات الأخرى.

المشروع يقدم أيضا فرصاً للاستثمار الخاص والعام، وسيشجع الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة. سيكون المشروع مصدراً للوظائف وسيشجع التنمية الاقتصادية في المنطقة. يتميز المشروع بوجود بيئة الاستثمار السليمة والمناخ الإقتصادي المحفز.

يقوم المشروع بإنشاء مجتمع حيوي وحضاري لأجل تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. يشمل المشروع البناء على مخطط يساعد في تحقيق الاستدامة البيئية. سيكون المشروع نموذجا للتنمية المستدامة والاستثمار الحضاري والإقتصادي.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20d216-52d5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712