+2 01200070979

شقق 154 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

22
رقم الإعلان: GB 63241
6,100,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,100,000 جنيه مصرى


شقق 154 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 63241
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,610 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

ايستاون القاهرة الجديدة هو مشروع سكني وتجاري فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المشروع مجموعة من المرافق والخدمات الراقية ، مما يجعله وجهة شهيرة لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر. يتميز ايستاون القاهرة الجديدة بمجموعة من الشقق والمنازل الفسيحة ، كل منها مصمم بجماليات حديثة وتشطيبات راقية. تأتي الشقق في مجموعة من الأحجام ، من الاستوديوهات المريحة إلى المنازل الفسيحة المكونة من ثلاث غرف نوم ، مع شرفات وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. تتوافر منازل التاون هاوس أيضًا في مجموعة من الأحجام ، من غرفتين إلى أربع غرف نوم ، مع حدائق خاصة وإطلالات خلابة على المجتمع. واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في ايستاون القاهرة الجديدة هي وسائل الراحة ذات المستوى العالمي. تم تجهيز المشروع بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومسبح ومجموعة من الملاعب الرياضية. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، من المقاهي غير الرسمية إلى مطاعم الأكل الفاخر ، مما يجعله المكان المثالي للتواصل الاجتماعي والاسترخاء. تشتهر ايستاون القاهرة الجديدة أيضًا بمساحاتها الخضراء والحدائق الجميلة. يتميز المشروع بالعديد من الحدائق والمنتزهات ذات المناظر الطبيعية ، بما في ذلك حديقة مركزية كبيرة توفر مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مسار للجري وملعب وبحيرة صغيرة. بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، يقع ايستاون القاهرة الجديدة بالقرب من بعض أفضل مناطق الجذب في المنطقة. يقع المشروع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من العديد من مراكز التسوق ، بما في ذلك كايرو فيستيفال سيتي مول وداون تاون القطامية مول. بشكل عام ، يعد ايستاون القاهرة الجديدة مشروعًا فاخرًا وحصريًا يوفر مستوى معيشة مرتفعًا ومجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي. سواء كنت تبحث عن شقة حديثة أو تاون هاوس فسيح ، فإن هذا المشروع يحتوي على كل شيء ، مما يجعله أحد أكثر الوجهات المرغوبة في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ايست تاون

Apartment for Resale in New Cairo, Eastown in a prime location
جنيه مصرى 9,450,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Fully Finished , Apartment for Resale in New Cairo, Eastown
جنيه مصرى 11,200,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Apartment for Resale in New Cairo Eastown open View
جنيه مصرى 10,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartments 148m for sale in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 5,900,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Apartment 216m for sale in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 6,800,000
القاهرة الجديدة
3 غرف