+2 01200070979

شقق 126 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3
رقم الإعلان: GB 66970
13,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

13,000 جنيه مصرى / شهر


شقق 126 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 66970
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
13,000 جنيه مصرى
المساحة:
126 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

يعتبر كمبوند إيست تاون في القاهرة الجديدة بمصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية والتجارية في المنطقة، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المتميزة والوحدات السكنية الفاخرة للسكان. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمتطور والموقع الاستراتيجي المثالي في قلب القاهرة الجديدة.

يتضمن كمبوند إيست تاون مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتون هاوس، وتتراوح مساحتها من 100 إلى 300 متر مربع. تتميز الوحدات بتصميم داخلي فاخر وعصري وتشطيبات عالية الجودة، كما توفر إطلالات رائعة على المساحات الخضراء والبحيرات والمناظر الطبيعية الخلابة.

يتميز كمبوند إيست تاون بمجموعة من المرافق المتميزة، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية والصحة والسبا وحمام السباحة وحديقة الأطفال والملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والنوادي الاجتماعية والحدائق الخضراء والمنتزهات. كما يوفر المشروع أيضًا مرافق أمنية عالية المستوى وخدمة صيانة 24 ساعة لضمان راحة السكان والتمتع بأعلى مستوى من الخصوصية والأمان.

يتميز كمبوند إيست تاون بموقعه المميز والمركزي، حيث يوفر للسكان والمستثمرين الوصول السهل إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحيوية، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي.

بشكل عام، فإن كمبوند إيست تاون في القاهرة الجديدة بمصر يعد واحدًا من أفضل المشاريع السكنية والتجارية في المنطقة، حيث يوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتميزة في موقع مثالي. يعد من الأماكن الجذابة للمستثمرين والسكان، كما يوفر بيئة مريحة وفاخرة للعيش والاستثمار.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-206336-4ff1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712