+2 01200070979

شقق 245 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

32
رقم الإعلان: GB 70639
30,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

30,000 جنيه مصرى / شهر


شقق 245 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 70639
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
245 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

يُعد كمبوند إيست تاون East Town Compound من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز المشروع بموقعه المميز والقريب من المناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في المنطقة.

يتكون كمبوند إيست تاون من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتميز الوحدات السكنية بالتصميمات العصرية والتشطيبات الفاخرة التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة. كما يوفر المشروع مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الحديثة، بما في ذلك مواقف السيارات والحدائق والمسابح والمناطق الترفيهية والتكييف المركزي والأمن والحراسة على مدار الساعة.

تتراوح مساحات الوحدات السكنية في كمبوند إيست تاون بين 100 و 400 متر مربع، مما يتيح للعملاء اختيار الوحدة السكنية التي تناسب احتياجاتهم وميزانياتهم. كما توفر الوحدات السكنية مساحات خضراء خاصة، حيث يتمتع السكان بخصوصية تامة وجو مريح وهادئ.

يعتبر كمبوند إيست تاون من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ويجمع بين الفخامة والأناقة والرفاهية في مكان واحد. يقع المشروع في موقع مميز في المدينة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في المنطقة.

باختصار، يعد كمبوند إيست تاون East Town Compound من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر وحدات سكنية فاخرة بتصميمات عصرية ومرافق حديثة، ويقع في موقع مميز في المدينة. يعتبر المشروع فرصة استثمارية جيدة للعائلات والمستثمرين الذين يبحثون عن الفخامة والأناقة والرفاهية في مكان واحد.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2031d9-4e8b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712