+2 01200070979

شقق 156 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 74290
20,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

20,000 جنيه مصرى / شهر


شقق 156 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 74290
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
المساحة:
156 مترمربع
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

يعتبر ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الفخمة في مصر، والتي تم إنشاؤها في قلب العاصمة المصرية الحديثة بمنطقة القاهرة الجديدة. يضم المشروع مبانٍ سكنية فاخرة، ومساحات خضراء واسعة، ومرافق ترفيهية مختلفة ومتنوعة، ويهدف إلى توفير أسلوب حياة عصري وفخم لجميع السكان.

يتميز المشروع بتصميمه الراقي، الذي يجمع بين الأسلوب المعماري الحديث والتقليدي، مما يضفي عليه طابعًا فريدًا ومتميزًا. ويضم الكمبوند العديد من المرافق الرائعة التي تتيح للسكان الاستمتاع بحياتهم اليومية، بما في ذلك نادي رياضي مجهز بالكامل، وحمامات سباحة، وصالات ألعاب، وصالات سينما، فضلاً عن مساحات خضراء واسعة مزودة بالعديد من المرافق الترفيهية.

يتميز ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة كذلك بموقعه المتميز الذي يجعل منه وجهة مثالية للسكن، حيث يقع في منطقة القاهرة الجديدة، والتي تتميز بمناخها الرائع وموقعها المركزي الذي يجعل من المنطقة مثالية للحياة العصرية. ويتمتع الكمبوند بموقع مركزي بالقرب من الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة، ومن المطارات والمدارس الدولية الرائدة والجامعات، مما يجعله مكانًا مثاليًا لمن يسعون للعيش في مجتمع متميز وفريد من نوعه.

يتوفر في ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الصغيرة وحتى الفيلات الفاخرة. وتتميز جميع الوحدات السكنية بالتشطيبات الفاخرة والتصميمات العصرية، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والمريحة.

بشكل عام، يمكن القول إن ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة يعد مثالًا مثاليًا على الحياة العصرية الفاخرة في مصر، وهو مصمم بأحدث التصميمات والمرافق الحديثة، وهو يوفر بيئة مريحة ومثالية للسكن، ويتمتع بموقع مثالي يسهل الوصول إلى العديد من المرافق الهامة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش وللاستثمار في مصر.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20d323-5370.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712