+2 01200070979

شقق 275 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

42
رقم الإعلان: GB 78011
45,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

45,000 جنيه مصرى / شهر


شقق 275 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 78011
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
275 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

ايستاون هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين تجربة معيشية فريدة من نوعها ، حيث يوفر الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ومجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي. يضم ايستاون مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تم تصميم الوحدات بهندسة معمارية معاصرة وتشطيبات عالية الجودة ، مما يخلق مساحة معيشة أنيقة وعصرية. تم تجهيز كل وحدة بجميع وسائل الراحة اللازمة مثل التكييف وخزائن الملابس المدمجة والمطابخ المجهزة بالكامل. يعد المجمع أيضًا موطنًا لمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والنادي. تم تصميم النادي ليوفر للمقيمين مساحة مريحة وهادئة للتواصل الاجتماعي وترفيه الضيوف. كما يضم الكمبوند مجموعة من المساحات الخارجية ، بما في ذلك الحدائق ذات المناظر الطبيعية ومناطق لعب الأطفال. موقع ايستاون هو نقطة بيع رئيسية أخرى. يقع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو تزداد شعبية بين المغتربين والسكان المحليين على حد سواء. يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ذات التصنيف الأعلى ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه للعائلات والمهنيين. من السمات الفريدة لـ Eastown تركيزها على الاستدامة. يشتمل المشروع على مساحات خضراء وأنظمة موفرة للطاقة وميزات أخرى صديقة للبيئة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك المهتمين بالبيئة. في الختام ، ايستاون هو مجمع سكني على مستوى عالمي يقدم تجربة معيشية فاخرة ومريحة. بفضل تصميمه الحديث ووسائل الراحة عالية الجودة والموقع المناسب ، يعد خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن مساحة معيشة راقية في قلب القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fefec-4153.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712