+2 01200070979

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 87915
8,600,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

8,600,000 جنيه مصرى


شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 87915
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
278 مترمربع
رقم الطابق:
6
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

كمبوند ايست تاون من سوديك في القاهرة الجديدة ، مصر هو تطور جديد مثير يقدم نمط حياة فاخر وعصري لسكانه. يقع هذا المجتمع المرموق في موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، بالقرب من العديد من أفضل مناطق الجذب في المدينة ، والمناطق التجارية ، والمؤسسات التعليمية. يقدم كمبوند سوديك ايستاون مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة والمنازل والدوبلكس ، وكلها مصممة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات الفريدة لمختلف السكان. تتميز جميع الوحدات بجمالها الاستثنائي وتصميمها الحديث وتشطيباتها عالية الجودة ، مما يوفر أقصى درجات الرفاهية والراحة. يقدم المجمع مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك حمامات السباحة والمرافق الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، كل منها مصمم لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان. يحتوي كمبوند ايستاون أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر خيارات تسوق وتناول طعام مريحة على أعتاب السكان. من مميزات كمبوند ايستاون من سوديك موقعه المتميز. يقع كمبوند سوديك ايست تاون على بعد دقائق قليلة من الطرق الرئيسية والشوارع ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين يعملون في المدينة. علاوة على ذلك ، يقع المجمع بالقرب من أفضل المرافق التعليمية والطبية في المدينة ، مما يجذب العائلات التي تبحث عن حياة فاخرة في بيئة تعليمية مركزية. يقدم كمبوند ايست تاون من سوديك أيضًا مزيجًا متناغمًا من وسائل الراحة الحديثة مع الجمال الطبيعي. توفر الحدائق المشذبة جيدًا والنوافير ومناطق الترفيه في الهواء الطلق بيئة طبيعية مريحة للسكان ، وتميز بيئتها بعيدًا عن صخب الحياة اليومية في المدينة. في الختام ، يعد كمبوند ايست تاون من سوديك في القاهرة الجديدة ، مصر وجهة مثالية للأفراد أو العائلات الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وعصري في موقع متميز. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، يمكن للمقيمين الشعور بالراحة والأمان ، محاطين بجمال طبيعي ومرافق من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، يعد كمبوند ايستاون فرصة استثمارية جذابة للراغبين في الاستثمار في العقارات الفاخرة والراقية.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ايست تاون

Apartment for Resale in New Cairo, Eastown in a prime location
جنيه مصرى 9,450,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Fully Finished , Apartment for Resale in New Cairo, Eastown
جنيه مصرى 11,200,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Apartment for Resale in New Cairo Eastown open View
جنيه مصرى 10,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartments 148m for sale in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 5,900,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Apartment 216m for sale in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 6,800,000
القاهرة الجديدة
3 غرف