+2 01200070979

34
رقم الإعلان: GB 97739
30,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

30,000 جنيه مصرى / شهر


دوبلكس للايجار فى ايست تاون Eastown

رقم الإعلان:
GB 97739
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check نصف مفروشة  
المساحة:
260 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

Eastown New Cairo عبارة عن مجمع يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مزيجًا فريدًا من المساحات السكنية والتجارية والتجزئة. ينتشر المركب على مساحة 860،000 متر مربع وهو مصمم لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها.

الوحدات السكنية

تقدم Eastown New Cairo مجموعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات الأسر المختلفة. يحتوي المركب على شقق ودوبلكس وفيلات مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين أن الوجهين والفيلات لديها ثلاث إلى خمس غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ولها مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، وإطلالات جميلة على المناظر الطبيعية المحيطة.

المساحات التجارية والتجزئة

لدى Eastown New Cairo أيضًا منطقة تجارية وتجزئة تقدم مجموعة من الخدمات والمرافق. تحتوي المنطقة على مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ومحلات السوبر ماركت التي تلبي احتياجات السكان. تم تصميم المنطقة التجارية لتوفير جو نابض بالحياة وحيوية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتواصل الاجتماعي وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

المرافق والمرافق

تقدم Eastown New Cairo مجموعة من المرافق والمرافق

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ايست تاون

Duplex Fully Furnished for Rent in Eastown New Cairo
دولار 2,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Duplex 320m for rent in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 45,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Duplexes for Rent , in New Cairo, Eastown , Fully Finished
جنيه مصرى 30,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Duplex Apartment for RENT in New Cairo, Eastown
جنيه مصرى 35,000
القاهرة الجديدة
3 غرف