+2 01200070979

مكتب ادارى جاهز للاستلام 94 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 143174
7,680,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,680,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى جاهز للاستلام 94 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 143174
السعر:
7,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,702 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
94 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة المطور العقاري موبكو - االتسليم 2023

إذا كنت تبحث عن مكتب إداري جاهز للتسليم الفوري للبيع في منطقة إيست ماين القاهرة الجديدة، فلا يوجد أفضل من العقار الذي نقدمه لك في هذا المقال. يتميز هذا المكتب بموقعه المتميز في إحدى المناطق الأكثر ارتياداً في القاهرة الجديدة. كما يتوفر على بيئة عمل حيوية ومعاصرة تناسب جميع أنواع الأعمال.

تتميز المساحة الإجمالية للمكتب بحجم 94 متر مربع بالطابع المفتوح لتتيح للمستأجر الاستفادة منها بطريقة أفضل. كما يتميز المكتب بوجود نوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي، مما يعطي شعوراً بالانتعاش والانتاجية. وبنفس الوقت يتميز أيضاً بتجهيز المكان باعتماد نظام تكييف الهواء الذكي الذي يحافظ على درجات الحرارة المريحة طوال اليوم.

يتضمن المكتب جميع وسائل الراحة اللازمة التي يحتاجها العملاء المشاغبون، كما يتضمن كذلك مطبخ مجهز بالكامل يمكن للموظفين استخدامه لإعداد الوجبات والمشروبات المنعشة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر داخل المجمع حمامات حديثة ومريحة للاستخدام من قبل الموظفين والعملاء.

يتميز المجمع بتوفير جميع الخدمات والمرافق الضرورية، مثل الاتصال بالإنترنت وخط الهاتف وإمدادات الطاقة الكهربائية. كما يوفر بيئة آمنة مع خدمات الأمن على مدار الساعة والمراقبة بالكاميرا وكذلك أجهزة الإنذار ضد الحريق لضمان سلامة الجميع.

يوفر المجمع مكاناً رائعاً ومريحاً للعمل في موقع رائع، بالإضافة إلى المرافق المميزة مثل المصاعد والمناطق الاستقبال وحجرات الانتظار، ومساحات واسعة مخصصة لصف السيارات للموظفين والزائرين.

يتيح الاستثمار في هذا المكتب الجاهز للاستلام فرصة ممتازة للشركات لإنشاء تواجدها في موقع متميز مع توفير وسائل الراحة العصرية. وهو مثالي للشركات التي ترغب في النمو والتوسع في بيئة عمل حيوية.

يتوفر هذا المكتب للبيع، ويدعو المشترين المحتملين إلى زيارة الموقع للتعرف بأنفسهم على جودة المكتب المعروض. بإجمالي، يوفر هذا المكتب مزيجًا مثاليًا من الراحة والموقع ووسائل الراحة العصرية. لذلك، لا تفوت فرصة الاستثمار في مكتب إداري جاهز للاستلام في إيست ماين القاهرة الجديدة بمصر. اتصل بنا اليوم للحصول على مزيد من المعلومات وجدولة موعد للمشاهدة.

   
About Project
About Developer

ايست ماين بعد التطورات متعددة الاستخدامات ، جعلت حلم بناء مساحة للجميع الرغبة الممكنة ، شرعت Eastmain في رحلة حيث خبراء التصميم و قام أصحاب الرؤى بتوحيد قواهم لتطوير مساحة تضع معيارًا جديدًا في السوق المصري. بناء أول تطوير متعدد الاستخدامات على الإطلاق يسترشد بالمعمار الانضباط في التصميم الوجودي


موبكو أطلقت موبكو بنجاح عددًا كبيرًا من المشاريع الضخمة التي تتراوح من ناطحات السحاب والمراكز التجارية إلى المجمعات السكنية والفنادق المرموقة ومباني المكاتب. بفضل التزامها بالابتكار والجودة والسلامة والبيئة في جميع مساعيها ، تمكنت موبكو من النمو وتحقيق الاعتراف على نطاق واسع من خلال 6 أقسام جماعية قائمة تعمل جنبًا إلى جنب لتحقيق رؤيتها في الحياة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-23ffda-33ab.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712