+2 01200070979

محل تجاري للبيع فى القاهرة الجديدة ايناوكس مول

 
رقم الإعلان: GB 102610
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل تجاري للبيع فى القاهرة الجديدة ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 102610
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يعد ايناوكس مول إضافة جديدة إلى مدينة القاهرة الجديدة في مصر. يعتبر هذا المركز التجاري الحديث مركزًا نابضًا بالحياة، حيث يقدم للزوار مجموعة واسعة من الخيارات التجارية والترفيهية.

يقع المول في قلب القاهرة الجديدة، ويسهل الوصول إليه من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العامة. يغطي المول مساحة كبيرة تصل إلى 50,000 متر مربع، ويضم عدة طوابق من المساحات التجارية والترفيهية.

يتميز المول بمجموعة واسعة من المتاجر، بدءًا من الملابس الفاخرة إلى الإلكترونيات وديكور المنازل. يمكن للزوار تصفح العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل زارا وإتش آند إم ومانجو وغيرها. كما يضم المول أيضًا سوبر ماركت كبير، حيث يمكن للزوار شراء البقالة والضروريات المنزلية.

ولا يقتصر ايناوكس مول على التسوق فقط. يقدم المول أيضًا مجموعة من الخيارات الترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يعد مجمع السينما عالي التقنية من الأماكن الشعبية المفضلة، حيث يعرض شاشات متعددة أحدث الأفلام. كما يوجد في المول منطقة خاصة للأطفال، مع ألعاب وأنشطة تفاعلية.

سيكون عشاق الطعام مسرورين أيضًا في ايناوكس مول. يتوفر في المول مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية، بدءًا من المطاعم السريعة إلى المطاعم الفاخرة. يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات المصرية التقليدية أو الاختيار من بين الأطباق الدولية، بما في ذلك المطبخ الياباني والإيطالي والأمريكي.

صمم ايناوكس مول براحة وراحة الزوار في الاعتبار. يتم تكييف المول بالكامل، وهناك الكثير من مناطق الجلوس في جميع أنحاء المجمع. يمكن للزوار أيضًا الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية في المول.

في الخلاصة، يعد ايناوكس مول وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص في القاهرة الجديدة يبحث عن تجربة تسوق وترفيه شاملة. مع مجموعته الواسعة من الخيارات التج

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties