+2 01200070979

مكتب بموقع متميز للبيع في ايناوكس مول القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 104693
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مكتب بموقع متميز للبيع في ايناوكس مول القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 104693
السعر:
إتصل بنا
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

Enawalks Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الدولية الشهيرة المتوفرة في Enawalks Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Nike. يضم المركز التجاري أيضًا العديد من العلامات التجارية المحلية ، مثل Azza Fahmy ، وهو مصمم مجوهرات مصري مشهور.

إن Enawalks Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع سبع شاشات ، بما في ذلك مسرح 4DX ، والذي يوفر تجربة فريدة من نوعها لمشاهدة الأفلام مع مؤثرات خاصة مثل الرياح والأمطار والروائح. يحتوي المركز أيضًا على مركز ترفيهي عائلي ، بما في ذلك زقاق البولينج وألعاب الممرات ومتنزه الترامبولين.

ستجد Foodies أيضًا الكثير من الخيارات في Enawalks Mall. يتميز المركز التجاري بملعب طعام مع مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى مطاعم مثل Mori Sushi و CAS

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties