+2 01200070979

محل بموقع متميز للبيع في ايناوكس مول القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 107738
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل بموقع متميز للبيع في ايناوكس مول القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 107738
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يعد ايناوكس مول من مشاريع شركة ارابيلا العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، وهو مركز تسوق وترفيه حديث يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء. ويقع المول في قلب القاهرة الجديدة، ويقدم مجموعة واسعة من المحلات التجارية الفاخرة والمطاعم وخيارات الترفيه.

يمتد ايناوكس مول على مساحة واسعة تزيد عن 30،000 متر مربع من مساحة التجزئة. ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق، مع الكثير من الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة التي تخلق جوًا مريحًا ومرحبًا للمتسوقين.

واحدة من أبرز مزايا ايناوكس مول هي اختيارها الرائع للمحلات التجارية. حيث يضم المول أكثر من 150 علامة تجارية عالمية ومحلية، ويوفر كل شيء بدءًا من الأزياء والإكسسوارات الفاخرة إلى الإلكترونيات والمنتجات المنزلية وغيرها. كما يضم المول سوبرماركت ومطعم للوجبات السريعة، ويضمن ذلك أن يكون لدى الزوار كل ما يحتاجونه في مكان واحد مريح.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر ايناوكس مول أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. حيث يضم المول مجمع سينما حديث ومتطور مع شاشات متعددة ومقاعد مريحة، مما يجعله المكان المثالي لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية. كما يحتوي على صالة بولينج وصالة ألعاب ومنطقة لعب للأطفال، مما يضمن وجود شيء يناسب الجميع للاستمتاع.

للراغبين في التوقف عن التسوق أو الترفيه، يضم ايناوكس مول العديد من خيارات التناول. حيث يضم المول مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ونقاط الوجبات السريعة، ويقدم كل شيء بدءًا من المأكولات الفاخرة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات.

بشكل عام، يعد ايناوكس مول من المناطق السياحية التي يجب زيارتها لمحبي التسوق والترفيه والتناول. مع اختيارها الرائع من المحلات التجارية ومجمع السينما الحديث وخيار

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-217bcf-190c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712