+2 01200070979

عيادة بموقع متميز للبيع في ايناوكس مول القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 109142
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة بموقع متميز للبيع في ايناوكس مول القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 109142
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يعد ايناوكس مول من أحدث مولات القاهرة الجديدة بمصر، ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وصالات السينما والترفيه. يتميز المول بتصميمه الحديث والفاخر والمرافق المتطورة، ويعد وجهة مثالية للتسوق والترفيه في القاهرة الجديدة.

يتميز ايناوكس مول بموقعه الاستراتيجي المتميز في وسط القاهرة الجديدة، ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية الفاخرة والماركات العالمية الشهيرة. وتتوفر في المول مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي وصالات السينما والترفيه، مما يجعله وجهة مثالية للتجارب الفريدة.

يتميز ايناوكس مول بالتصميم الحديث والفاخر والجودة العالية للمنتجات والخدمات المتاحة فيه. ويوفر المول للزوار أجواء تسوق فريدة من نوعها، حيث يتميز بالإضاءة الفاخرة والمرافق الحديثة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه في القاهرة الجديدة.

يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة في ايناوكس مول، مما يجعله مكانًا آمنًا ومريحًا للزوار. كما يتم توفير خدمات الصيانة والنظافة على مدار الساعة في المول، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه.

تستحق ايناوكس مول الاهتمام لمن يرغبون في تجربة تسوق فريدة ومميزة في القاهرة الجديدة، حيث يضم المول مجموعة واسعة من المحلات التجارية الفاخرة والماركات العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وصالات السينما والترفيه. ويتميز المول بالتصميم الحديث والفاخر والمرافق المتطورة، مما يجعله وجهة مثالية للتجارب الفريدة والترفيه في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e366c-1d76.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712