+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 111373
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ارابيلا عيادات للبيع فى ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 111373
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

تعد مجموعة مولات "إيناوكس" التابعة للمطور العقارى ارابيلا القاهرة الجديدة في مصر واحدة من الوجهات التسوقية الرائدة في المنطقة. يتمتع المول بتصميم عصري وفريد، يضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية.

يتيح إيناوكس مول للزائرين مجموعة متنوعة من المتاجر، بدءًا من العلامات التجارية العالمية الفاخرة وحتى المحال المحلية الصغيرة. وتشمل الأنشطة الترفيهية داخل المول صالات السينما ومنطقة الألعاب المخصصة للأطفال وصالة الألعاب المحمولة إلى جانب الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية المنوعة.

يوفر المول تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة التسوق والترفيه والتنزه في جو ممتع. يضم المول أيضاً مرافق ترفيهية عالية الجودة، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم كامل مع الأصدقاء والعائلة.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties