+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 111468
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ارابيلا محلات للبيع فى ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 111468
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يُعد مول إيناوكس بارابيلا القاهرة الجديدة مشروعًا للتجارة الفاخرة في مصر. وتبلغ مساحته حوالي 40,000 متر مربع، ويضم أكثر من 200 متجرًا للتسوق، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الترفيه والتسلية.

يقع المول في منطقة مصممة خصيصًا للأغراض السكنية والتجارية في القاهرة الجديدة، ويمتاز بتصميمه الحديث والفخم. وتم تجهيزه بأحدث التقنيات الحديثة التي توفر تجربة تسوق مريحة وممتعة.

يضم المول عددًا هائلاً من الماركات العالمية والمحلية، والتي تشمل أسماءًا شهيرة مثل H&M و Zara و Massimo Dutti وغيرها الكثير. وتتنوع الماركات المحلية الموجودة في المول بين Amina K و Beyman وغيرهما.

إلى جانب التسوق، يوفر إيناوكس مول الكثير من الخيارات فيما يتعلق بالترفيه والتسلية. ويمكن للزوار الاستمتاع بوجبة لذيذة في إحدى المطاعم الفاخرة، أو لحظات ممتعة في نادي البولينج أو السينما الفاخرة. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر مركز ترفيهي عائلي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للكبار والصغار على حد سواء.

يُعد إيناوكس مول بارابيلا القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا لقضاء يوم كامل من التسوق والترفيه والتسلية. ويضم تجهيزاته الراقية وأجواؤه الفاخرة والخيارات الترفيهية والترفيهية المتنوعة، كل ما يحتاجه الجميع لتجربة لا تُنسى في مدينة القاهرة.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties