+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 137803
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى مشروع ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 137803
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يقع ايناوكس مول في القاهرة الجديدة بمصر، وهو من أكثر المجمعات التجارية الحديثة والمميزة في المنطقة، حيث يجسد تصميمه الرائع والمفهوم الحديث التزام المالكين بتوفير وجودة المرافق والمعاملات التجارية للمستهلك.

يضم ايناوكس مول مجموعة واسعة من الماركات العالمية الفخمة والمتنوعة والتي تشمل مجموعة كبيرة من المنتجات والبضائع المتعددة كالملابس والأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية والإلكترونيات والسيارات، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى والتي تتضمن المطاعم والمقاهي والصالات الرياضية وقاعات السينما والمسارح والعيادات الطبية وغيرها.

تصمم مواقع الفروع في الايناوكس مول بطريقة فعالة وفخمة وجذابة لجذب المستهلكين ويضمن الجودة والراحة، ويتم تصميمها بأحدث التقنيات والتصميمات المعمارية الحديثة، ويتيح ذلك للزائرين الاستمتاع بأفضل تجربة تسوق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ايناوكس مول يوفر مرافق خدمية متعددة، مثل مواقف السيارات الواسعة والمراحيض المجهزة بشكل جيد ورصيف جذاب للمشاة وغيرها من الخدمات التي تحسن تجربة الشراء في المول.

لمسة فنية جميلة أيضًا تجديد الديكور وبالتالي تلبية متطلبات المستهلكين الحديثة بمظهر العصري، وكذلك توفير ترفيه شامل لاستمتاع الأفراد والعائلات، ويجعل هذا المول خيارًا شاملاً ومثاليًا للتسوق وقضاء الوقت الممتع في المنطقة.

باختصار، إن ايناوكس مول القاهرة الجديدة هو واحد من أفضل المحطات التجارية في مصر، ويتميز بتصميمه المميز والفعال، والتزامهم بتوفير المنتجات والخدمات الفاخرة العالمية والممتازة لجميع الزائرين، بالإضافة إلى توفير خدمات متعددة تساعد في تحسين جودة الخدمات وتجربة التسوق في المول.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7d8238-15de.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712