+2 01200070979

ايناوكس مول القاهرة الجديدة ارابيلا مصر

 
رقم الإعلان: GB 147190
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ايناوكس مول القاهرة الجديدة ارابيلا مصر

رقم الإعلان:
GB 147190
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يعد مول ايناوكس من المشاريع الحديثة التي تقدمها شركة ارابيلا العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، وهو مول تجاري يتميز بالتصميم الحديث والمتطور والمرافق الحديثة التي تجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

يتميز مول ايناوكس بالموقع الاستراتيجي الذي يجعله متاحًا لجميع المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، كما يتميز بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة التي تضمن سلامة وراحة الزوار والمتسوقين.

يتضمن مول ايناوكس العديد من المتاجر والماركات العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية والسينما والمساحات الترفيهية والمناطق الاجتماعية. كما يتميز المول بالتصميم الحديث والمرافق الحديثة، مثل المواقف الخاصة للسيارات والأمن والحراسة على مدار الساعة والمرافق الصحية والطبية.

يتوفر في مول ايناوكس المتاجر التي تقدم أحدث صيحات الموضة والأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات والأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية، وتضمن للمتسوقين تجربة تسوق ممتعة ومريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في مول ايناوكس العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق، وتتميز بالتصميم الحديث والأجواء الراقية.

باختصار، يعد مول ايناوكس من المشاريع الحديثة التي تقدمها شركة ارابيلا العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، وهو مول تجاري يتميز بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة التي تضمن سلامة وراحة الزوار والمتسوقين. ويتوفر في المول المتاجر والماركات العالمية الشهيرة والمطاعم والمقاهي والسينما والمساحات الترفيهية والأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties