+2 01200070979

محل للبيع فى القاهرة الجديدة ايناوكس مول

 
رقم الإعلان: GB 56472
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل للبيع فى القاهرة الجديدة ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 56472
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

كمحامي ، من المهم تزويد العملاء بمعلومات دقيقة وذات صلة عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات مهمة ، مثل الاستثمار في العقارات. في هذا الصدد ، أود أن أناقش Enawalks Mall ، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر.

Enawalks Mall هو مشروع حديث متعدد الاستخدامات يوفر تجربة تسوق وترفيه فريدة للزوار. يغطي المركز التجاري مساحة 31000 متر مربع ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة الراقية ، مثل منافذ التسوق والمطاعم والمقاهي ومجمع سينمائي ومركز للياقة البدنية.

يقع المشروع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، وهي مركز سكني وتجاري صاعد في القاهرة. تعد القاهرة الجديدة وجهة شهيرة بين السكان والزوار على حد سواء لمرافقها الممتازة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمرافق الترفيهية والمدارس والجامعات الأعلى تصنيفًا.

تم تصميم Enawalks Mall لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء. يتميز المركز التجاري بمزيج جذاب من العلامات التجارية العالمية والمحلية ، بدءًا من منافذ الأزياء الراقية إلى متاجر الإلكترونيات والديكور المنزلي ، مما يوفر للزوار مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.

علاوة على ذلك ، يقدم المركز التجاري مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع سينمائي يعرض أحدث الأفلام ومنطقة مخصصة لأنشطة الأطفال ، مما يجعله وجهة شهيرة للعائلات.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Enawalks Mall فرصًا استثمارية ممتازة للأفراد والشركات. يتمتع المشروع بسمعة طيبة في النمو المستمر في دخل الإيجارات وقيم العقارات ، مما يجعله خيارًا جذابًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات التجارية في مصر.

بشكل عام ، بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة الأفراد والشركات بالتفكير في الاستثمار في Enawalks Mall. مع موقعه الممتاز ، ووسائل الراحة الحديثة ، وإمكانيات الاستثمار الملائمة ، يوفر Enawalks Mall فرصة فريدة للاستثمار في واحدة من أكثر المناطق التجارية الواعدة في مصر.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties