+2 01200070979

مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة ايناوكس مول

 
رقم الإعلان: GB 63418
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 63418
السعر:
إتصل بنا
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يعد مول إيناوكس في القاهرة الجديدة بمصر واحدًا من أهم المولات التجارية الفاخرة في المنطقة. يتميز المول بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة وتصميمه الحديث والفاخر.

يحتوي مول إيناوكس على العديد من المتاجر والمحلات التجارية الفاخرة التي تضم أشهر الماركات العالمية والمحلية. كما يحتوي المول على العديد من المرافق الفاخرة والخدمات التي تلبي احتياجات الزوار والمستثمرين، مثل المطاعم والمقاهي والمسارح والمقاهي والمراكز التجارية.

يعد مول إيناوكس مكانًا مثاليًا للتسوق والاستمتاع بالمرافق الفاخرة والخدمات المتميزة. كما يوفر المول فرصاً استثمارية مميزة للمستثمرين في مجالات متعددة، مثل العقارات التجارية والتجزئة والخدمات.

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة وذات جودة عالية في القاهرة الجديدة، فإن مول إيناوكس هو المكان المناسب لك. يقدم المول تجربة تسوق فريدة من نوعها ومرافق وخدمات فاخرة لزواره ومستثمريه.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties