+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 110563
2,498,713 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,498,713 جنيه مصرى


العتال هولدنج عيادات للبيع فى باركلين

رقم الإعلان:
GB 110563
السعر:
2,498,713 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
50 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري العتال هولدنج - االتسليم 2025

بارك لين العاصمة الادارية الجديدة Parklane New Capital Egypt هو مجمع سكني حديث يقع في واحدة من أسرع المناطق النامية في مصر. يوفر المجمع نمط حياة فاخر ومجموعة من وسائل الراحة المصممة لتلبية احتياجات سكانه. في هذا المقال ، سوف نستكشف بعض الميزات الفريدة من نوعها في بارك لين العاصمة الجديدة مصر ، ولماذا تجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة.

موقع:

يقع باركلين العاصمة الجديدة مصر في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو مشروع حكومي تم تطويره لإضفاء اللامركزية على المناطق الحضرية وتخفيف الضغط السكاني على القاهرة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى العديد من المعالم الرئيسية ، حيث يقع مطار القاهرة الدولي على بعد 30 كم فقط.

التصميم والمرافق:

تصميم ومرافق باركلين العاصمة الجديدة تتماشى مع المعايير الدولية. يتكون الكمبوند من شقق فاخرة توفر وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك التكييف ، وتكنولوجيا المنزل الذكي ، والإنترنت عالي السرعة.

علاوة على ذلك ، يوفر الكمبوند مجموعة من الأنشطة الترفيهية. يوجد مسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي ليستمتع به السكان. يحتوي الكمبوند أيضًا على ملعب للأطفال ومنطقة للشواء وحديقة مشتركة حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالهواء الطلق مع أصدقائهم وعائلاتهم.

الأمن والخصوصية:

يوفر باركلين العاصمة الجديدة مصر أعلى مستويات الأمان والخصوصية. يوجد بالكمبوند حراس أمن على مدار 24 ساعة ، وكاميرات مراقبة ، وبوابة دخول آمنة. وهذا يوفر للمقيمين راحة البال ، مع العلم أن سلامتهم ورفاههم يتم الاعتناء بهم جيدًا.

علاوة على ذلك ، تحتوي كل شقة على مدخل خاص يوفر للمقيمين أقصى قدر من الخصوصية. يحتوي المجمع أيضًا على مواقف سيارات تحت الأرض مع مساحة واسعة لمركبات السكان.

خاتمة:

بارك لين العاصمة الادارية الجديدة Parklane New Capital Egypt هو مجمع سكني فاخر يوفر نمط حياة عصري ومجموعة من وسائل الراحة المصممة لتلبية احتياجات سكانه. بفضل موقعها الاستراتيجي وأعلى مستويات الأمن والخصوصية ، يمكن للمقيمين الاستمتاع بنمط حياة مريح وفاخر في موقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. سواء كنت عائلة أو محترفًا واحدًا ، بارك لين العاصمة الجديدة مصر هو مكان إقامة مثالي يوفر كل ما تحتاجه لتعيش حياة مريحة وملائمة.

   
About Project
About Developer

باركلين كمبوند فاخر تقدمه شركة العتال بفكر جديد، خاصة أنه مصمماً على طراز الأبنية الهولندية الكلاسيكية الراقية ولكن بلمسة عصرية؛ فالإسم نسبة إلى أحد أهم الشوارع الكبرى في هولندا. كمبوند بارك لين العاصمة الادارية سينقل الأجواء الهولندية البكر بمساحاتها الخضراء الشاسعة، إلى قلب العاصمة، وحولها مجموعة من الوحدات الراقية بأسعار وأنظمة سداد لن تجد مثلها، وفي أفضل موقع بالحي السابع.


العتال هولدنج تسعى العتال القابضة جاهدة لبناء مجموعة من الشركات المستدامة التي تقدم مشاريع ذات قيمة حقيقية وتطورات عقارية رائدة في السوق مع رؤية نهائية للاستفادة من قيمتها ، وتقديم الجودة والالتزام بالمجتمعات التي يعملون فيها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في باركلين

Clinics for Sale in Parklane New Capital | Egypt , View Garden
جنيه مصرى 1,421,929

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
31 مساحة المبنى
In Parklane New Capital Clinic for Sale ,Elattal Holding with garden
جنيه مصرى 2,498,713
العاصمة الإدارية الجديدة
50 مساحة المبنى
Parklane New Capital Clinic for sale
جنيه مصرى 2,484,602
العاصمة الإدارية الجديدة
50 مساحة المبنى
Clinics for Sale New Capital, Parklane { Al ATTAL HOLDING }
جنيه مصرى 2,670,580
العاصمة الإدارية الجديدة
58 مساحة المبنى
Offers on clinics from Al Attal Holding in Parklane New Capital
جنيه مصرى 3,609,690
العاصمة الإدارية الجديدة
75 مساحة المبنى