+2 01200070979

شالية متشطب للبيع فى العين السخنة بالم هيلز السخنة

22
رقم الإعلان: GB 90291
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية متشطب للبيع فى العين السخنة بالم هيلز السخنة

رقم الإعلان:
GB 90291
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 مترمربع
رقم الطابق:
1
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول بالم هيلز السخنة العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة - االتسليم 2024

تقع قرية بالم هيلز في العين السخنة في مصر، وهي واحدة من أكثر القرى شعبية في المنطقة. تتميز المنطقة بجمال الطبيعة والشواطئ الرملية البيضاء الناعمة والمياه الصافية التي تعتبر مثالية لرياضات الغوص والسباحة والرياضات المائية الأخرى.

تضم القرية العديد من المنتجعات الفاخرة التي تتميز بالمناظر الخلابة والخدمات الفاخرة. ويعتبر منتجع بالم هيلز إحدى أشهر المنتجعات في المنطقة، يقع المنتجع على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر للنزلاء الراحة والاسترخاء في غرف وأجنحة فسيحة مجهزة بأحدث التقنيات والمزايا الحديثة.

وتضمنت الخدمات التي يقدمها منتجع بالم هيلز على الشاطئ مركز للغوص ومطاعم تقدم المأكولات العالمية والمشروبات والوجبات الخفيفة. كما يتوفر المنتجع على برامج ترفيهية ونشاطات مثل الشواء والتنزه ورحلات الغوص وغيرها.

وتتميز المنطقة بصيد السمك وتوفر الرحلات البحرية لمحبي الصيد في البحر الأحمر. وهي أيضًا وجهة رئيسية للعديد من المهرجانات الموسيقية والفنية في مصر، مثل المهرجان الدولي للغوص والفنون البحرية ومهرجان الصيد الدولي ومهرجان أوكتوبر الموسيقي.

وبالإضافة إلى ذلك، تقع العين السخنة بالقرب من القاهرة وتبعد عنها بحوالي ساعتين بالسيارة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء وقضاء عطلة نهاية الأسبوع. وتتوفر في المنطقة معظم خدمات الأسرة مثل المستشفيات والمدارس الدولية ومراكز التسوق والمطاعم الفاخرة.

من بين الأنشطة الشائعة في المنطقة الزيارة إلى البحيرات الطبيعية والمشي في الصحراء والتسوق في الأسواق المحلية. وتضم المنطقة عددًا من المعالم الأثرية التي يمكن للزوار الاستمتاع بزيارتها ، مثل معبد الزعترين، الذي يعتبر أحد أهم المعابد الفرعونية في العصر البطلمي.

وفي النهاية، تعتبر قرية بالم هيلز السخنة في مصر واحدة من المواقع السياحية الرائعة التي يجب زيارتها لتجربة الراحة واستكشاف الطبيعة والتاريخ والتعرف على ثقافة المجتمع المحلي.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بالم هيلز السخنة

Chalets 139m for sale in Palm Hills Sokhna Ain Sokhna
جنيه مصرى 3,335,000

Green color means pay in installments    


العين السخنة
2 غرف