+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في بالم هيلز القطامية

44
رقم الإعلان: GB 55927
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في بالم هيلز القطامية

رقم الإعلان:
GB 55927
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
356 مترمربع
مساحة المبنى:
356 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة المطور العقاري بالم هيلز

تعد بالم هيلز القطامية مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ويغطي المشروع مساحة إجمالية تزيد عن 5 مليون متر مربع ويضم أكثر من 12,000 وحدة سكنية بمزيج من الشقق والتاون هاوس والفيلات.

تتميز شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات وتعرف عنها عن تصميماتها الحصرية والجودة العالية المميزة. فقد سلمت الشركة العديد من المشاريع الحائزة على الجوائز في جميع أنحاء مصر وأثبتت الشركة سمعتها المتميزة في تقديم مجتمعات عالمية مميزة تلبي أعلى معايير المعيشة.

صممت بالم هيلز القطامية بنهج حديث مع تضمين العمارة المعاصرة وتجهيزات الحدائق العصرية التي تتناسب تمامًا مع الأخضر الفسيح المحيط. يتميز المشروع بمجموعة واسعة من المرافق مثل المجتمعات الرياضية ومرافق السباحة وحدائق الأطفال والمناظر الطبيعية الخضراء. تهدف هذه المرافق إلى توفير نمط حياة فاخر يلبي كل احتياجات السكان.

واحد من الميزات الفريدة لبالم هيلز القطامية هو موقعها الاستراتيجي في القاهرة الجديدة. تعد القاهرة الجديدة واحدة من أسرع المدن نموًا في مصر، ويقع المشروع في موقع حيوي يوفر الوصول السهل إلى عدة طرق رئيسية وطرق سريعة، بما في ذلك الطريق الدائري وطريق القاهرة - السويس وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي. يوفر هذا الموقع الاستراتيجي للسكان إحساسًا بالهدوء والخصوصية، بعيدًا عن صخب المدينة، وفي نفس الوقت يسهل الوصول إلى جميع المعالم الرئيسية في المدينة.

بالإضافة إلى المرافق الفاخرة والموقع الاستراتيجي، يوفر بالم هيلز القطامية مجموعة واسعة من الوحدات السكنية لتلبية مختلف أساليب الحياة والتفضيلات. يتميز المجتمع بوجود شقق حديثة وتاون هاوس فسيحة وفيلات كبيرة ، والتي تم تصميمها لتلبية أعلى المعايير في الحياة.

في الخلاصة، يعد بالم هيلز القطامية مجتمعًا عالميًا يوفر تجربة حياة فاخرة ومرافق لا مثيل لها، وموقع استراتيجي يوفر الوصول السهل إلى جميع الطرق الرئيسية والطرق السريعة. إنه المكان المثالي للسكان للعيش والاسترخاء والتمتع بنمط حياة فاخر حقًا.

   
About Project
About Developer

بالم هيلز القطامية يعد من أكثر الكمبوندات المتميزة التي تقع في منطقة التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة. يقع في التجمع الخامس بالقرب من أهم الأماكن النابضة بالحياة. مساحة المشروع: 500 فدان. أنواع الوحدات: تتنوع جميع الوحدات بين الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والدوبلكس.


بالم هيلز هو أحد المشاريع التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، والتي تأسست عام 2005 م بالتعاون بين شركة المغربى للاستثمار والتنمية ومجموعة المنصور ، وتم إطلاقها لاحقًا في البورصة المصرية ولندن لتصبح واحدة من أشهرها الشركات العقارية في السوق المصري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7de607-20b6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712