+2 01200070979

فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

55
رقم الإعلان: GB 86930
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 86930
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1280 مترمربع
مساحة المبنى:
760 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape & Lake View
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة المطور العقاري بالم هيلز

بالم هيلز قطامية هو مجمع سكني راقي في منطقة القاهرة الجديدة الراقية ، تم تطويره بواسطة شركة بالم هيلز ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين معيشة فاخرة ووسائل راحة عالمية وموقعًا متميزًا على بعد دقائق قليلة من المناطق التجارية والترفيهية النابضة بالحياة في المدينة. تغطي بالم هيلز قطامية مساحة 1.2 مليون متر مربع ، وتتميز بتصميم فريد يجمع بين المعاصرة والتقليدية. تخلق الهندسة المعمارية الرائعة والتصميم المذهل جمالية حديثة تكملها أرقى التشطيبات والاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من خيارات المعيشة المناسبة لأنماط الحياة المختلفة ، بدءًا من الشقق إلى الفلل ، وتضم وحدات كاملة التشطيب وشبه تشطيب. تم تصميم المساكن الفسيحة لتوفر للمقيمين مساحة معيشة مثالية ، وزيادة الخصوصية والوظائف. من بين وسائل الراحة عالية الجودة في بالم هيلز قطامية ، نادي رياضي ، ومسبح ، ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز ، مما يوفر للمقيمين فرصة كبيرة للبقاء نشيطين وصحيين. تم تصميم الكمبوند للترفيه العائلي ، حيث يضم ملعبًا مخصصًا للأطفال ومسبحًا وناديًا للأطفال. توجد مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية داخل الكمبوند ، مع منافذ تلبي مجموعة متنوعة من الأذواق والتفضيلات ، مما يضمن أن كل ما يحتاجه السكان يقع على بعد خطوات قليلة. يرى سكان بالم هيلز القطامية أنها واحة من الهدوء بعيدًا عن صخب وصخب المدينة ولكنها لا تزال قريبة بما يكفي من كل ما يحتاجون إليه. يقع المشروع بالقرب من أفضل المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق والمناطق التجارية ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يتطلعون إلى العيش في منطقة مركزية. باختصار ، بالم هيلز قطامية هو مجمع سكني استثنائي يوفر للمقيمين أفضل مستويات المعيشة الفاخرة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة. بفضل موقعه المتميز ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والتشطيبات عالية الجودة ، من السهل معرفة سبب كونه خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر في مصر.

   
About Project
About Developer

بالم هيلز القطامية يعد من أكثر الكمبوندات المتميزة التي تقع في منطقة التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة. يقع في التجمع الخامس بالقرب من أهم الأماكن النابضة بالحياة. مساحة المشروع: 500 فدان. أنواع الوحدات: تتنوع جميع الوحدات بين الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والدوبلكس.


بالم هيلز هو أحد المشاريع التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، والتي تأسست عام 2005 م بالتعاون بين شركة المغربى للاستثمار والتنمية ومجموعة المنصور ، وتم إطلاقها لاحقًا في البورصة المصرية ولندن لتصبح واحدة من أشهرها الشركات العقارية في السوق المصري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بالم هيلز القطامية

For Resale Villa Standalone at New Cairo, Palm Hills Katameya
جنيه مصرى 32,500,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Villa for Resale at New Cairo, Palm Hills Katameya , attractive Prices
دولار 1,100,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
For Resale -Villa in Palm Hills Katameya ,New Cairo Ready to Move
دولار 1,250,000
القاهرة الجديدة
9 غرف
For Resale , Villa at New Cairo, Palm Hills Katameya - Ready to Move
جنيه مصرى 37,000,000
القاهرة الجديدة
6 غرف
Villa in New Cairo, Palm Hills Katameya for Resale- Ready to Deliver
جنيه مصرى 42,500,000
القاهرة الجديدة
4 غرف