+2 01200070979

بالم هيلز تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز

33
رقم الإعلان: GB 111459
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


بالم هيلز تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز

رقم الإعلان:
GB 111459
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 مترمربع
مساحة المبنى:
227 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,604,700
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول بالم هيلز 6 اكتوبر

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز

بالم هيلز 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة السادس من أكتوبر المرموقة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة بالم هيلز للتطوير ، ويقدم المجمع مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 2000 فدان ويحتوي على إجمالي 8000 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفر للمقيمين أقصى درجات الرفاهية والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومفروشات حديثة ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم بالم هيلز 6 أكتوبر ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مع جميع وسائل الراحة التي يحتاجها السكان في متناول اليد. يضم المجمع ناديًا على أحدث طراز ومسابح وجيم وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب كرة القدم والتنس وكرة السلة.

يحتوي المجمع أيضًا على ملعب جولف خاص يمتد على أكثر من 1.5 مليون متر مربع ، مما يوفر للسكان مكانًا مثاليًا لممارسة أرجوحاتهم. تتم صيانة ملعب الجولف جيدًا ويوفر مجموعة من المرافق ، بما في ذلك نادي ومتجر محترف وميدان قيادة.

تعد بالم هيلز 6 أكتوبر أيضًا موطنًا لمجموعة من خيارات تناول الطعام والترفيه ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والبارات. تتميز المنطقة التجارية بالكمبوند بمجموعة من المحلات التجارية والبوتيكات ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى خيارات البيع بالتجزئة.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر ، مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. يقع على بعد 20 كم فقط من أهرامات الجيزة ، و 30 كم من وسط مدينة القاهرة ، و 40 كم من مطار القاهرة الدولي.

في الختام ، يقدم بالم هيلز 6 أكتوبر للمقيمين مساحات معيشة فاخرة في بيئة هادئة ، مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها العائلات الحديثة. يجعل التصميم الفريد للمجمع وموقعه المركزي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي منه مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل في مصر.

   
About Project
About Developer

بالم هيلز تم بناء هذا المجتمع الفخم على مساحة تزيد عن 2 مليون متر مربع ، ويقدم مجموعة كاملة من خيارات الإسكان ؛ فيلات فاخرة ومدينة ومنازل ثنائية ، محاطة بالمروج والحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، والشوارع التي تصطف على جانبيها الأشجار بدقة ، والكثير من المساحات الخضراء. تشمل وسائل الراحة في هذا المجمع الراقي ملعب غولف مترامي الأطراف من 27 حفرة صممه Nicklaus Design المشهور عالميًا. مع الكثير من الأنشطة للاختيار من بينها والخدمات للاستمتاع بها ، تعد بالم هيلز أكتوبر موطنًا للاندماج المثالي للمهنيين الحضريين والأزواج الشباب والعصريين ، وجميعهم يطلقون على هذا المنزل المجتمع.


بالم هيلز واحدة من أشهر وأهم شركات التطوير العقارى في مصر نقوم في المقام الأول بتطوير مشاريع سكنية وتجارية متكاملة. تأسست الشركة في عام 2005 من قبل شركة منصور ومغربي للاستثمار والتطوير تمتلك بالم هيلز للتطوير 26 محفظة تضم مختلف مراحل التطوير على مستوى الدولة ، وتغطي أكثر من 27 مليون متر مربع في مصر بالم هيلز مدينة 6 أكتوبر

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بالم هيلز

Townhouse For Resale palm hills 6 October prime Location
جنيه مصرى 30,000,000
6 اكتوبر
4 غرف