+2 01200070979

فلل متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة برايت سيتى

25
رقم الإعلان: GB 75464
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة برايت سيتى

رقم الإعلان:
GB 75464
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1200 مترمربع
مساحة المبنى:
1000 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول برايت سيتى القاهرة الجديدة

فلل 2 غرف للبيع فى برايت سيتى - القاهرة الجديدة المطور العقاري شركات سيد متولي

برايت سيتي: مجمع سكني نابض بالحياة وحديث في القاهرة الجديدة ، مصر

برايت سيتي هو مجمع سكني نابض بالحياة وحديث يقع في القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق ديناميكية وسرعة النمو في مصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تبلغ مساحة برايت سيتي 70 فدانًا وتضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الشقق والدوبلكس والفلل. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات راقية.

من السمات الفريدة لمدينة برايت سيتي تصميمها النابض بالحياة والحديث ، بألوانه الزاهية والأشكال الديناميكية التي تخلق بيئة معيشية فريدة وديناميكية ليستمتع بها السكان.

تقدم برايت سيتي أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وراحة سكانها. يحتوي الكمبوند على نادي يضم مجموعة من المرافق مثل صالة رياضية ومسبح ومطعم ومقهى. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، فضلاً عن مسارات الركض وركوب الدراجات.

علاوة على ذلك ، تم تصميم Bright City ليكون مجتمعًا ذكيًا ، مع دمج التكنولوجيا المتقدمة في المشروع. يتميز المجمع بأنظمة المنزل الذكي ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في منازلهم عن بعد باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تطبيق جوال يوفر للمقيمين إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات مثل طلبات الصيانة ودفع الفواتير وتحديثات المجتمع.

تقع برايت سيتي في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق ديناميكية وسريعة النمو في مصر ، وتحيط بها مجموعة من وسائل الراحة مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من الطرق الرئيسية وهو وجهة شهيرة للسكان المحليين والوافدين على حدٍ سواء.

في الختام ، برايت سيتي عبارة عن مجمع سكني نابض بالحياة وعصري يوفر أسلوب حياة مريح وفاخر وتصميم حيوي وعصري ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين جودة حياة ساكنيه. بفضل التكنولوجيا المتقدمة والمرافق المصممة بعناية والموقع المناسب ، تعد برايت سيتي مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل في القاهرة الجديدة ، مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في برايت سيتى

Standalone villa for sale with garden New Cairo, Bright City
جنيه مصرى 25,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف