+2 01200070979

مكاتب 20 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 98610
700,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

700,000 جنيه مصرى


مكاتب 20 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 98610
السعر:
700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة المطور العقاري ام جي - االتسليم 2024

مركز الأعمال المتميز في القاهرة الجديدة ، مصر هو مجمع حديث يوفر للشركات جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لتزدهر في اقتصاد حديث وتنافسي. تم تصميم هذا المجمع لتلبية احتياجات كل من الشركات المحلية والدولية ، وتزويدهم بمجموعة من الخدمات المصممة وفقًا لمتطلباتهم الخاصة.

يقع Premium Business Center في قلب القاهرة الجديدة ، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية في المدينة ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة ، وكايرو فستيفال سيتي ، ومطار القاهرة الدولي. يضمن هذا الموقع المتميز للشركات سهولة الوصول إلى جميع مراكز النقل الرئيسية في المدينة ، مما يسهل عليهم التواصل مع العملاء والموردين من جميع أنحاء العالم.

من السمات الرئيسية لمركز بريميوم بيزنس سنتر مساحات مكتبية حديثة ومجهزة بالكامل. تم تصميم هذه المساحات لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. المكاتب مؤثثة بالكامل ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وخطوط الهاتف والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات على أحدث طراز.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم Premium Business Center أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى لمساعدة الشركات على النمو والنجاح. وتشمل هذه المكاتب الافتراضية وغرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ومجموعة من خدمات دعم الأعمال ، مثل السكرتارية والدعم الإداري وخدمات الترجمة والاستشارات القانونية.

يعد مركز الأعمال المتميز أيضًا موطنًا لمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم ، مما يوفر للشركات سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق والخدمات. يحتوي المجمع أيضًا على مواقف فسيحة للسيارات ، والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومجموعة من المرافق الأخرى المصممة لجعل ممارسة الأعمال التجارية أمرًا سهلاً ومريحًا قدر الإمكان.

بشكل عام ، يعد Premium Business Center مرفقًا على مستوى عالمي يوفر للشركات كل ما تحتاجه للنجاح في بيئة الأعمال الديناميكية وسريعة الخطى اليوم. موقعها المتميز ومساحات المكاتب الحديثة ومجموعة الخدمات تجعلها خيارًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في مصر أو توسيع عملياتها الحالية في المنطقة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بريميم بيزنس سنتر

Premium Business Center New Cairo Offices for sale
جنيه مصرى 700,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
20 مترمربع