+2 01200070979

22
رقم الإعلان: GB 137034
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية للبيع فى منتجع بلومار السخنة

رقم الإعلان:
GB 137034
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape And Sea View
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023
حول بلومار السخنة العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بلومار السخنة - العين السخنة المطور العقاري وادي دجلة

تقع قرية بلومار في العين السخنة بمصر، وهي واحدة من أبرز المنتجعات السياحية في مصر. تجذب القرية السياح من مختلف أنحاء العالم بفضل جمالها الطبيعي ومناخها الخلاب.
بلومار السخنة
تحيط بقرية بلومار العديد من الجبال الزرقاء الجميلة والتي توفر إطلالات خلابة على الخليج العربي، كما تتضمن القرية شواطئ رملية بيضاء ومياه صافية ونقية. كما يتوافر في القرية مرافق ترفيهية ورياضية متنوعة، منها الغطس، والتزلج على الماء، وركوب الدراجات الهوائية ودورات الجولف.

تحتضن قرية بلومار العديد من الفيلات الفاخرة والشقق الراقية التي تجعل إقامة الزوار فيها تجربة فريدة من نوعها، وتضم القرية مركزاً تجارياً يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تقدم الوجبات والمأكولات الشهية من المطابخ المختلفة.

يشتهر الفندق بالخدمات الرائعة التي توفرها لنزلائه، فهناك خيارات تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، من الفيلات الفاخرة والشقق المفروشة بأسعار معقولة إلى الغرف بخدمة الإفطار والإنترنت المجاني.

تعتبر قرية بلومار مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة والهدوء الذي يحيط بها، مما يجعلها من أحدث وجهات السياحية في مصر. أما لمحبي المغامرة والتحدي، فإنها توفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الغطس، والتزلج على الماء وركوب الأمواج.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر قرية بلومار مكانًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء، فهناك العديد من الأنشطة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها بمختلف الأعمار والمستويات اللياقية.

باختصار، إذا كنتم تبحثون عن مكان رائع لقضاء العطلة، فإن قرية بلومار في العين السخنة بمصر هي الخيار الأمثل، فهي تتميز ببيئة صحية ونظيفة وخدمات ومرافق ذات جودة عالية،

   
About Project
About Developer

بلومار السخنة بلومار السخة يقع المشروع علي بعد ساعة من بوابة القاهرة علي طريق العين السخنة، الكيلو 32

منتجع رائع يمتد على مدى ما يقرب من 1،100،000 m2 مع المناطق الخصبة الخضراء تنتشر في جميع أنحاء المنتجع. مزيج من الشواطئ الرملية الخلابة، والمياه و الطقس الجميل ، يضمن لك عطلة لالتقاط الأنفاس، في أفضل بقعة في العين السخنة حيث منتجع بلو مار على شاطئ خاص رائع ويتميز المشروع بأن جميع الوحدات السكنية مبنية بشكل يسمح لها برؤية الشاطئ لتستمتع بالعطلة من خلال الشاليهات الساحرة المطله على الشاطئ والمحاطة بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء


وادي دجلة

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بلومار السخنة

Blumar El-Sokhna Ain Sokhna Chalets for sale
جنيه مصرى 2,650,090

Green color means pay in installments    


العين السخنة
5 غرف