+2 01200070979

شالية متشطب للبيع فى العين السخنة بلومار السخنة

22
رقم الإعلان: GB 96878
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية متشطب للبيع فى العين السخنة بلومار السخنة

رقم الإعلان:
GB 96878
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023
حول بلومار السخنة العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بلومار السخنة العين السخنة المطور العقاري وادي دجلة

بلومار السخنة هو مركب سكني فاخر يقع في عين العين السخنة، مصر. يقع المركب على ساحل البحر الأحمر ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة. تأتي الفيلات والمنازل مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما تقدم الشقق شرفات وتراسات مع إطلالات على البحر.

يقدم Blumar El-Sokhna مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. يتميز المجمع بشاطئ خاص ، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. هناك أيضًا مرسى ، حيث يمكن للمقيمين أن يرتكزوا على قواربهم والاستمتاع بأنشطة الرياضة المائية. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يقدم Blumar El-Sokhna مجموعة من الأنشطة والمرافق. يوجد نادي للأطفال ، حيث يمكن للأطفال المشاركة في مختلف الأنشطة والألعاب. يتميز المركب أيضًا بملعب

   
About Project
About Developer

بلومار السخنة بلومار السخة يقع المشروع علي بعد ساعة من بوابة القاهرة علي طريق العين السخنة، الكيلو 32

منتجع رائع يمتد على مدى ما يقرب من 1،100،000 m2 مع المناطق الخصبة الخضراء تنتشر في جميع أنحاء المنتجع. مزيج من الشواطئ الرملية الخلابة، والمياه و الطقس الجميل ، يضمن لك عطلة لالتقاط الأنفاس، في أفضل بقعة في العين السخنة حيث منتجع بلو مار على شاطئ خاص رائع ويتميز المشروع بأن جميع الوحدات السكنية مبنية بشكل يسمح لها برؤية الشاطئ لتستمتع بالعطلة من خلال الشاليهات الساحرة المطله على الشاطئ والمحاطة بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء


وادي دجلة

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بلومار السخنة

Blumar El-Sokhna Ain Sokhna Chalets for sale
جنيه مصرى 2,650,090

Green color means pay in installments    


العين السخنة
5 غرف