+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى بلومار

6
رقم الإعلان: GB 87073
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى بلومار

رقم الإعلان:
GB 87073
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 مترمربع
مساحة المبنى:
350 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Pool And Sea View
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023
حول بلومار الساحل الشمالى

فلل للبيع فى بلومار - الساحل الشمالى

تعتبر منتجعات الساحل الشمالي في مصر من أشهر وأفخم المنتجعات السياحية التي تستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم. ويُعد كمبوند بلومار أحد المنتجعات الساحلية الرائعة، حيث يتميز بموقعه الفريد على شاطئ البحر المتوسط، والذي يتناسب تمامًا مع رغبات الزوار الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام.

تعد شركة إعمار مصر من المطورين الرئيسيين لمشروع كمبوند بلومار، حيث تم تصميمه بطريقة فريدة وملفتة للنظر حيث يجمع بين الأناقة والرفاهية. وتم تطوير المنتجع بمساحة تزيد على 120 فدانًا، حيث يضم العديد من المرافق العصرية والتي تلبي جميع احتياجات الزوار.

يعتبر شاطئ بلومار من أهم الملامح التي يتميز بها هذا المنتجع، حيث يقع الشاطئ بموقع استراتيجي بما يسمح للزوار الاستمتاع بالشمس والبحر في أي وقت. وتم تجهيز الشاطئ بكل ما يحتاجه الضيوف، بما في ذلك منطقة للاستجمام تحت الشمس، ومنطقة للأطفال، ومناطق للرياضة المائية المختلفة.

وتضم العديد من المرافق الأخرى التي تلبي احتياجات رفاهية الزوار، تشمل العديد من المسابح المتواجدة في المنتجع، ومناطق للاستجمام والترفيه، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، ونادي صحي يوفر كل الاحتياجات اللازمة للاسترخاء.

وتشمل الإقامة في كمبوند بلومار على العديد من الخيارات التي تناسب احتياجات كل ضيف، سواءً كانت الغرف الفندقية أو الشقق التقليدية، أو الفيلات الفاخرة والتي تضم العديد من المرافق والخدمات المميزة.

وتتميز مدينة الساحل الشمالي بمناخها المعتدل طوال العام، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة رائعة للاسترخاء والاستجمام وتعيش ساحلية رائعة تناسب رغباتهم. ومع توفر الكثير من المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، يعد كمبوند بلومار من أكثرها فخامة وراحة، حيث يجمع بين الأناقة والرفاهية، ويوفر للزوار تجربة لا تنسى من الراحة والاسترخاء في وسط جو مليء بالمرح.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties