+2 01200070979

شالية متشطب للبيع فى العين السخنة بلو باى

21
رقم الإعلان: GB 65233
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية متشطب للبيع فى العين السخنة بلو باى

رقم الإعلان:
GB 65233
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool & See
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول بلو باى العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بلو باى - العين السخنة المطور العقاري مجموعة مارسيليا

يعتبر منتجع بلو باي الواقع في العين السخنة بمصر واحداً من أفضل المنتجعات في البلاد، ويتميز بطقس دافئ على مدار العام وشواطئه الخلابة التي تتوفر فيها جميع وسائل الترفيه والراحة.

يضم منتجع بلو باي أكثر من 600 غرفةً، بالإضافة إلى شاليهات وفلل متعددة الأحجام والتصاميم وهو الخيار الأمثل للعائلات والأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة خاصة بعيدًا عن صخب المدينة.

تتوفر في منتجع بلو باي مجموعة متنوعة من الأنشطة و الترفيهات التي تناسب جميع الأذواق والاهتمامات، و منها: الرياضات المائية، والغطس في البحر، وركوب الخيل، والجولات البحرية، وعروض الرقص والموسيقى الحية، كما يتوفر في المنتجع مسابح كبيرة وأكوا بارك للأطفال والعائلات.

يمتاز منتجع بلو باي بخدمة العملاء الفعالة المتوفرة على مدار 24 ساعة، كما يتوفر في المنتجع العديد من المطاعم الراقية التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والدولية.

بشكل عام، فإن منتجع بلو باي العين السخنة بمصر يعد الخيار المثالي للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة مميزة مليئة بالراحة والترفيه، إلى جانب توفير بيئة نظيفة وآمنة.

   
About Project
About Developer

بلو باى إن سحر الشرق الموجود في قارة أسيا يفوق بكل الإعتبارات والمقاييس القارات الأخري، ففيها الطبيعة البكر التي لا يعكر صفوها العمران أو الإجتهاد البشري ولأن أسيا هي مقر سحر الطبيعة ولأنها أصبحت مقصد معظم السياح من العرب والمصريين ولأننا نؤمن أن الطقس المصري هو أفضل طقس في العالم فقد قررنا أن نأتيك بأسيا في منطقة العين السخنة وأن نقدم أول منتجع آسيوي في مصر. تبلغ مساحة مشروع بلوباي أسيا السخنة 58 فدان تقريباً وتقع في أفضل نقطة علي خليج البحر الأحمر علي بُعد 140 كم تقريباً من القاهرة ( طريق القاهرة - العين السخنة ) حيث تنتهي جبال السخنة الممتدة من بداية الطريق تصل إليها في مدة لا تتجاوز ساعتين من القاهرة.


مجموعة مارسيليا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بلو باى

Chalet With Roof for Resale in Ain Sokhna, Blue Bay
جنيه مصرى 2,700,000
العين السخنة
3 غرف