+2 01200070979

شاليهات نصف تشطيب للبيع فى العين السخنة بلو بلو

43
رقم الإعلان: GB 121358
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات نصف تشطيب للبيع فى العين السخنة بلو بلو

رقم الإعلان:
GB 121358
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول بلو بلو العين السخنة

شالية 4 غرف للبيع فى بلو بلو - العين السخنة المطور العقاري مطاوع جروب

مقدمة:

بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب منتجع مدينة العين السخنة الجميل في مصر. تم تصميم الكمبوند لتقديم تجربة معيشية هادئة ومريحة لسكانه. يتميز بأفضل التصميمات المعمارية ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي وإطلالات خلابة على البحر الأحمر. ستقدم هذه المقالة لمحة عامة عن بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة مصر ، مع إبراز مميزاته وفوائده.

سمات:

يمتد بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة مصر على مساحة واسعة تبلغ 155 فدانًا. إنه مجتمع مسور يوفر مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وأمن سكانه. يوفر الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية من شقق وفيلات وشاليهات. تم تصميم كل وحدة لتلبية احتياجات وتفضيلات شاغليها.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك سبا ، وصالة رياضية ، وحمامات سباحة ، ونادي. يعد النادي مركزًا للأنشطة الترفيهية ، حيث يقدم ألعابًا داخلية ، بما في ذلك تنس الطاولة والبلياردو والمزيد. يحتوي المجمع أيضًا على مرافق رياضية خارجية ، بما في ذلك ملاعب تنس وملاعب كرة قدم.

تم تصميم بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة لدمج مزيج متناغم من الطبيعة والهندسة المعمارية. إنه يوفر حدائق ذات مناظر طبيعية وميزات مائية ومساحات خضراء مورقة ، مما يوفر تجربة معيشية هادئة. تم تصميم الكمبوند ليوفر إطلالات بانورامية على البحر الأحمر ، مما يعزز المظهر المرئي للمشروع بأكمله.

فوائد:

العيش في بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة يقدم مجموعة من المزايا. بالنسبة للمبتدئين ، فهي توفر مستوى معيشة مرتفعًا ، مع وسائل راحة عالمية المستوى ومساحات معيشة فاخرة. يقع الكمبوند في مدينة العين السخنة ، وهي منتجع شهير في مصر. يوفر السكن في الكمبوند إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك الرياضات المائية وصيد الأسماك والمزيد.

كما يوفر الكمبوند بيئة مثالية للعائلات. إنه مجتمع مسور يوفر شعورًا بالأمان والأمان للعائلات. يحتوي المجمع على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومحلات السوبر ماركت ، مما يضمن وصول العائلات إلى جميع الخدمات والمرافق الأساسية.

خاتمة:

بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة مصر عبارة عن مجمع سكني فاخر يوفر مستوى معيشة مرتفع لسكانه. يقع في مدينة العين السخنة الجميلة وهو مصمم لتوفير تجربة معيشية هادئة ومريحة. يوفر الكمبوند وسائل راحة عالمية المستوى ، وإطلالات بانورامية على البحر الأحمر ، ومجموعة من الأنشطة الترفيهية ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن تجربة معيشية فاخرة ومريحة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بلو بلو

Chalet For Resale At Ain Sokhna, Blue Blue , Fully Furnished
جنيه مصرى 3,600,000
العين السخنة
3 غرف
Chalet for RESALE in Blue Blue (Ain Sokhna by MG developments )
جنيه مصرى 3,200,000
العين السخنة
3 غرف