+2 01200070979

شاليهات نصف تشطيب 95 متر للبيع فى بلو بلو العين السخنة

22
رقم الإعلان: GB 130498
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات نصف تشطيب 95 متر للبيع فى بلو بلو العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 130498
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول بلو بلو العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بلو بلو العين السخنة المطور العقاري مطاوع جروب

بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة هو مقصد سكني وقضاء أجازات فخم يقع في مدينة العين السخنة الجميلة ، مصر. يُعد الكمبوند من أكثر الوجهات شهرة ورواجًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة راقٍ ومريح.

يضم الكمبوند فيلات وشاليهات وشقق مذهلة بمساحات وتصاميم متنوعة. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة والأجهزة المتطورة لتزويد السكان بأقصى درجات الراحة والرفاهية. تم تصميم الوحدات أيضًا لتوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر والجبال المحيطة.

من أكثر المميزات إثارة للإعجاب في بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة مرافقه ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي. يضم الكمبوند العديد من حمامات السباحة وشاطئ خاص ونادي وصالة رياضية ومنتجع صحي والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى. يمكن للمقيمين أيضًا الاستمتاع بالعديد من أنشطة الرياضات المائية مثل الغوص والغطس وركوب القوارب.

كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والبارات. تقدم المطاعم مجموعة من المأكولات العالمية ، من الإيطالية إلى اللبنانية ، بينما تقدم البارات الكوكتيلات الرائعة وغيرها من المشروبات.

يقع بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة في موقع متميز ، مما يسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء البلاد. يبعد بضع دقائق بالسيارة عن العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعاملين في العاصمة.

من المزايا الأخرى لبلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة أنه يوفر بيئة هادئة وسلمية بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة. يمكن للمقيمين الاسترخاء في المناطق المحيطة الجميلة والهادئة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر.

باختصار ، يعد بلو بلو العين السخنة'>كمبوند بلو بلو العين السخنة وجهة فاخرة ومذهلة تقدم مزيجًا مثاليًا من الراحة والرفاهية والاستجمام. مرافقه ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، إلى جانب موقعها المتميز وجمالها الطبيعي ، تجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل أو لقضاء عطلة مريحة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بلو بلو

Chalet For Resale At Ain Sokhna, Blue Blue , Fully Furnished
جنيه مصرى 3,600,000
العين السخنة
3 غرف
Chalet for RESALE in Blue Blue (Ain Sokhna by MG developments )
جنيه مصرى 3,200,000
العين السخنة
3 غرف