+2 01200070979

شقة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 77557
4,743,806 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,743,806 جنيه مصرى


شقة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 77557
السعر:
4,743,806 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
153 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2023

يعد كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أفضل مشاريع الإسكان الفاخرة الموجودة في الوقت الحالي. يتميز المشروع بموقعه المتميز الذي يقع على بعد دقائق قليلة من الحي الحكومي بمدينة الإدارة الجديدة، بجانب واجهة صوتيه والعاصمه الاداريه الجديده، مما يجعله جذاباً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الأمان والراحة والسكن الفاخر.

يتميز المشروع بالعديد من المرافق الحيوية والترفيهية المختلفة التي ترضي جميع أفراد الأسرة، من مسابح ونوافير مائية وملاعب رياضية، إلى مناطق تنزه وأماكن للجري والمشي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بوجود مراكز تجارية ومولات تضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات التي تلبي جميع احتياجات السكان في المنطقة.

يحتوي كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة على وحدات سكنية فاخرة متعددة الأحجام والمساحات، لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة. تتميز هذه الوحدات بالتصميم الحديث والراقي والمواد البنائية ذات الجودة العالية. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع أيضا بالأمن والحراسة العالية، مما يوفر الراحة والأمان للسكان.

يشار إلى أن كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر جزءًا من مشروع Green River، وهو مشروع كبير ومتكامل يقوم على تنمية وتطوير فرص الإسكان الراقي في مصر. ويعتبر المشروع واحدًا من العديد من المشاريع الإسكانية المميزة التي تعمل عليها الحكومة المصرية حاليا، بهدف تحسين جودة الحياة وتوفير الأمان والرفاهية للمواطنين.

ويظهر المشروع بوسكو علامة على توقعات إيجابية للعديد من المستثمرين العالميين، الذين يرون في مصر مكانًا مثاليًا للاستثمار، نظرًا لحجم الطلب المتنامي على العقارات والإسكان الفاخر في البلاد.

وبالتالي، يعد كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا رائعًا للاستثمار والعيش، نظرًا للميزات المميزة التي يختلط بها، من الفخامة والرفاهية إلى الأمان والراحة. ويتوقع أن يشهد المشروع تطورًا مستمرًا في السنوات القادمة، مع العديد من المرافق والخدمات الجديدة التي ستطرح فيه.

   
About Project
About Developer

بوسكو مجمع سكني متكامل من شركة مصر إيطاليا يقع بالقرب من القصر الرئاسي والمركز الأكاديمي. يعد البوسكو أحد أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أحد المشاريع التابعة لشركة "مصر ايطاليا للتطوير العقاري" ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ، والتي أنشأت مجموعة كبيرة من مشاريع في القاهرة والساحل الشمالي ومحافظات مصر المختلفة.


مصر ايطاليا تم تأسيس شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري عام 1998م، واستطاعت هذه الشركة أن تثبت نجاحها منذ انطلاقها، وحتى الآن. تتميز جميع المشروعات العقارية التي قامت الشركة بانشائها بالكثير من الخدمات، والمميزات التي تجعل منها مشروعات فريدة لا مثيل لها. حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الخدمات، وأفضل المشروعات المُتكاملة، تقوم الشركة بالاستعانة بكل الخبراء في مجال العقارات، مثل الاستعانة بخبراء تصميم الوحدات السكنية، وخبراء كيفية توزيع المساحات. تعاونت الشركة مع أكبر الشركات في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية، حتى يمكنها تنفيذ تصميمات عالمية، تتمتع بالجودة وتحتوي على أفضل الخدمات المتنوعة، ومن أشهر هذه الشركات: شركة المستقبل للتنمية العمرانية، شركة DMA، شركة CallisonRTKL.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوسكو

Apartment for Resale in - New Capital, IL BOSCO
جنيه مصرى 4,300,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
in New Capital, IL BOSCO Apartment Ready to move for Resale
جنيه مصرى 5,667,688
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment for Resale in New Capital, IL BOSCO , Ready to deiver
جنيه مصرى 2,270,000
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartment 185m for sale in IL BOSCO New Capital
جنيه مصرى 5,746,851
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 1 bedroom for sale in IL BOSCO New Capital
جنيه مصرى 2,971,393
العاصمة الإدارية الجديدة
1 غرف