+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 86613
12,900,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

12,900,000 جنيه مصرى


منزل مزدوج للبيع فى بوسكو مصر ايطاليا

رقم الإعلان:
GB 86613
السعر:
12,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
256 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2023

البوسكو هو مجمع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة مصر إيطاليا العقارية ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في الدولة. تغطي مساحة تزيد عن 200 فدان وتتميز بمجموعة من الفيلات والمنازل والمنازل المزدوجة والشقق المذهلة ، إلى جانب مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ووسائل الراحة. واحدة من أكثر ميزات IL BOSCO إثارة للإعجاب هو موقعها الجميل. يقع الكمبوند في موقع متميز ، مما يوفر سهولة الوصول إلى وسائل الراحة والمعالم السياحية في المدينة. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة هادئ وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من المرافق ووسائل الراحة عالية الجودة. يضم الكمبوند أيضًا ناديًا كبيرًا يضم مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية المتاحة للمقيمين ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة وملعب لكرة القدم ومضمار للركض. تقدم IL BOSCO مجموعة من الخيارات السكنية لتناسب مختلف الأذواق والميزانيات. تتوفر الفيلات والتاون هاوس بأحجام وأنماط مختلفة ، ويضم بعضها حدائق خاصة وحمامات سباحة. تتوفر الشقق أيضًا بأحجام وتصاميم مختلفة ، حيث يوفر بعضها إطلالات خلابة على مناظر المجمع الطبيعية والمساحات الخضراء. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. يوجد فريق أمني يعمل على مدار 24 ساعة لضمان سلامة وخصوصية السكان ، إلى جانب خدمة كونسيرج وخدمات التدبير المنزلي. بالإضافة إلى مرافقه السكنية ، يتميز IL BOSCO أيضًا بمجموعة من خيارات تناول الطعام. يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات وتجارب تناول الطعام ، إلى جانب منطقة تسوق تقع داخل الكمبوند ، والتي تتميز بمجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية. تم تطوير IL BOSCO بواسطة أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر. تم تصميم الكمبوند ليلبي أعلى معايير الرفاهية والراحة ، مما يجعله خيارًا شائعًا لمن يبحثون عن مجتمع سكني راقي في العاصمة الإدارية الجديدة. بشكل عام ، يعد البوسكو مجمعًا سكنيًا حديثًا وفاخرًا يوفر أسلوب حياة مريحًا وأنيقًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. بفضل تصميمه المبتكر ، ومجموعة المرافق الترفيهية ، وخيارات السكن عالية الجودة ، فهو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن نمط حياة متجدد بعيدًا عن صخب المدينة.

   
About Project
About Developer

بوسكو مجمع سكني متكامل من شركة مصر إيطاليا يقع بالقرب من القصر الرئاسي والمركز الأكاديمي. يعد البوسكو أحد أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أحد المشاريع التابعة لشركة "مصر ايطاليا للتطوير العقاري" ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ، والتي أنشأت مجموعة كبيرة من مشاريع في القاهرة والساحل الشمالي ومحافظات مصر المختلفة.


مصر ايطاليا تم تأسيس شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري عام 1998م، واستطاعت هذه الشركة أن تثبت نجاحها منذ انطلاقها، وحتى الآن. تتميز جميع المشروعات العقارية التي قامت الشركة بانشائها بالكثير من الخدمات، والمميزات التي تجعل منها مشروعات فريدة لا مثيل لها. حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الخدمات، وأفضل المشروعات المُتكاملة، تقوم الشركة بالاستعانة بكل الخبراء في مجال العقارات، مثل الاستعانة بخبراء تصميم الوحدات السكنية، وخبراء كيفية توزيع المساحات. تعاونت الشركة مع أكبر الشركات في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية، حتى يمكنها تنفيذ تصميمات عالمية، تتمتع بالجودة وتحتوي على أفضل الخدمات المتنوعة، ومن أشهر هذه الشركات: شركة المستقبل للتنمية العمرانية، شركة DMA، شركة CallisonRTKL.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوسكو

Twinhouse for Resale in IL BOSCO New Capital with installments
جنيه مصرى 10,600,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
242 مترمربع
Twin houses For Resale , at New Capital, IL BOSCO Finished
جنيه مصرى 7,455,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Twin houses For Resale , at New Capital, IL BOSCO with low dp
جنيه مصرى 5,700,000
العاصمة الإدارية الجديدة
4 غرف
Twin house for sale 251 m at New Capital City, IL BOSCO
جنيه مصرى 10,757,489
العاصمة الإدارية الجديدة
253 مترمربع
New Capital twin house for sale in IL Bosco
جنيه مصرى 10,641,551
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف