+2 01200070979

شقة نصف تشطيب 149 متر للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

32
رقم الإعلان: GB 131566
3,300,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,300,000 جنيه مصرى


شقة نصف تشطيب 149 متر للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 131566
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,147 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري Master Builder - االتسليم 2024

كمبوند بوكا العاصمة الجديدة Pukka New Capital Compound: مشروع فاخر في العاصمة الجديدة Pukka New Capital هو مشروع سكني فاخر يقع في أحدث عاصمة في مصر. تم تطوير المشروع بواسطة Pukka Developments ، ويوفر المشروع للمقيمين تجربة حياة فريدة من نوعها مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والخدمات الاستثنائية. يقع Pukka New Capital في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، على الطريق الرئيسي للقاهرة الجديدة ، مما يضمن سهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية في المدينة. تم بناء الكمبوند على قطعة أرض مترامية الأطراف تبلغ مساحتها 63 فدانًا ، مع تخصيص أكثر من 80٪ من المساحة للمساحات الخضراء والمعالم المائية والمناطق الترفيهية. تم تعيين Pukka New Capital لتقدم للسكان مجموعة من الوحدات السكنية للاختيار من بينها. يتكون المشروع من شقق ودوبلكس وفيلات قائمة بذاتها ، كل منها مصمم لتلبية التفضيلات والمتطلبات المختلفة للسكان. تتراوح مساحة الوحدات من 100 متر مربع إلى 300 متر مربع ، وتوفر مناطق معيشة واسعة وتشطيبات فاخرة في جميع الأنحاء. يقدم الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تركز على تلبية احتياجات الحياة العصرية. من أحدث المرافق الرياضية إلى خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام الواسعة ، تم تصميم Pukka New Capital لتلبية نمط حياة كل مقيم. يشتمل التطوير على العديد من المرافق مثل صالة رياضية واسعة ومنتجع صحي فاخر ونادي وملعب للأطفال ومناطق للشواء ومضمار للركض وحوض سباحة ومنتزه مع بحيرة. يحتوي المشروع على ميزات أمنية رائعة ، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة وكاميرات المراقبة المثبتة في جميع أنحاء المجمع. تم تجهيز المشروع أيضًا بتقنية المنزل الذكي ، مما يسمح للمقيمين بالتحكم في أنظمة منازلهم من أي مكان باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. من السمات الفريدة لـ Pukka New Capital تركيزها على الاستدامة. يركز التطوير على الحفاظ على الموارد باستخدام مواد صديقة للبيئة ، واستخدام مصادر الطاقة المتجددة. يتميز المشروع أيضًا ببرنامج إعادة تدوير مكثف ، ومناطق للزراعة العضوية ، واستخدام المياه الرمادية للري. بوكا العاصمة الجديدة هو المجتمع السكني المثالي لأي شخص يتطلع إلى تجربة رفاهية وراحة لا مثيل لها في بيئة حديثة ومستدامة. يوفر المشروع للسكان الفرصة للعيش في واحة خضراء هادئة في قلب أحدث عاصمة في مصر. مع تصميمها الاستثنائي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والخدمات التي لا مثيل لها ، تم تعيين Pukka New Capital لإعادة تعريف مفهوم المعيشة الفاخرة في مصر.

   
About Project
About Developer

بوكا هو مشروع سكني يضم وحدات سكنية متنوعة بمساحات متنوعة مصممة بتصميمات عالمية ذات طابع عربي أصيل من مساحات خضراء ومناظر طبيعية بالإضافة إلى إطلالة رائعة لراحة السكان ورفاهتهم. بوكا العاصمة الادارية الجديدة في انتظارك! أقوى وأبرز إطلاق لمجموعة Master Builders Group في العاصمة الجديدة ، فهو يقع بالقرب من أكثر المواقع حيوية بالعاصمة ومصمم بتصميمات راقية لتقديم أعلى مستوى من الرفاهية والراحة لسكانها. أبرز ما يميز الكمبوند موقعه في أكثر المناطق حيوية بالعاصمة الجديدة حيث يقع في منطقة المستثمرين وميزة هذا الموقع أنه أقل كثافة حيث يقع على المحور الجنوبي. لمحمد بن زايد يسمى المحور المركزي وهو امتداد لشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.


Master Builder يتكون Master Builders من مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين المشهورين في الشرق الأوسط ، وقد قدموا العديد من المشاريع سواء كانت مشاريع طبية أو تعليمية أو مشاريع سكنية بأعلى جودة في تصميم العقارات والمشاريع السابقة لهذه الشركة

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوكا

Apartment For Resale At New Capital, Pukka
جنيه مصرى 3,500,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 197m for sale in Pukka New Capital
جنيه مصرى 4,100,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 3 bedrooms for sale in Pukka New Capital
جنيه مصرى 4,200,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 2 bedrooms for sale in Pukka New Capital
جنيه مصرى 3,200,000
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartment for sale Pukka New Capital in installments
جنيه مصرى 3,900,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف