+2 01200070979

شقة 200 متر للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 97356
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة 200 متر للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 97356
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 230,000
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بوكا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري Master Builder

اكتشف أفضل تجربة معيشية: كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة The Pukka New Capital هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المجتمع من قبل Adora Development ، وهو مصمم لتقديم تجربة معيشية فريدة للمقيمين من خلال مرافقه المتميزة ومناظره الطبيعية الاستثنائية وإطلالة خلابة على العاصمة الجديدة لمصر. يشغل المجمع 47 فدانًا من الأراضي ويتكون من شقق وفلل مصممة بشكل رائع. يضم المشروع إجمالي 2،153 وحدة تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وفلل من أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات بشكل متطور لتوفير أقصى درجات الراحة ، وخلق بيئة منزلية مثالية للجميع. بوكا العاصمة الجديدة هو مجتمع مسور مع مرافق من الدرجة الأولى ومجموعة شاملة من وسائل الراحة لسكانه. يحتوي على حديقة مركزية بها مسارات للمشي والركض ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة للاسترخاء والراحة بعد يوم طويل. يضم المشروع أيضًا حمامات سباحة وغرف ألعاب وصالة ألعاب رياضية ومناطق ترفيه خارجية ، مما يوفر للمقيمين الكثير من الخيارات للبقاء نشيطين والحفاظ على نمط حياة صحي. يعد المجمع أيضًا مركزًا لتقنيات السلامة والأمن الحديثة. إنه يتميز بأحدث الكاميرات الأمنية التي تم تركيبها في جميع أنحاء المنطقة لضمان سلامة كل مقيم في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطوير على أفراد أمن على مدار 24 ساعة على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة في حالات الطوارئ. تتمتع بوكا العاصمة الجديدة مصر أيضًا بموقع ممتاز ، حيث تقع بجوار أبرز المعالم والمرافق داخل العاصمة. مع إمكانية الوصول إلى قاعة المؤتمرات والقصر الرئاسي والمطار الدولي ومنطقة الأعمال المركزية ووسائل النقل العام ، يمكن للمقيمين الاتصال بسهولة بأي موقع داخل المدينة. يعد التصميم العام للمجمع انعكاسًا لرؤيتهم للاستدامة ، مع تكامل الطاقة المتجددة ، وإضاءة LED ، والأجهزة المنزلية الصديقة للبيئة ، ونظام إدارة النفايات ، مما يضمن بيئة أكثر نظافة وصديقة للبيئة. في الختام ، بوكا العاصمة الجديدة مصر عبارة عن مجتمع فاخر ومذهل بصريًا يتميز بوسائل الراحة الحديثة والمناظر الطبيعية والمرافق الممتازة. موقعها المثالي ، وتقنيات الأمان المتقدمة ، والالتزام بالاستدامة تخلق تجربة معيشية راقية سيستمتع بها السكان بلا شك. يضمن اختيار بوكا العاصمة الإدارية الجديدة كمسكن أساسي أو ثانوي أسلوب حياة لا مثيل له لن تجده في أي مكان آخر.

   
About Project
About Developer

بوكا هو مشروع سكني يضم وحدات سكنية متنوعة بمساحات متنوعة مصممة بتصميمات عالمية ذات طابع عربي أصيل من مساحات خضراء ومناظر طبيعية بالإضافة إلى إطلالة رائعة لراحة السكان ورفاهتهم. بوكا العاصمة الادارية الجديدة في انتظارك! أقوى وأبرز إطلاق لمجموعة Master Builders Group في العاصمة الجديدة ، فهو يقع بالقرب من أكثر المواقع حيوية بالعاصمة ومصمم بتصميمات راقية لتقديم أعلى مستوى من الرفاهية والراحة لسكانها. أبرز ما يميز الكمبوند موقعه في أكثر المناطق حيوية بالعاصمة الجديدة حيث يقع في منطقة المستثمرين وميزة هذا الموقع أنه أقل كثافة حيث يقع على المحور الجنوبي. لمحمد بن زايد يسمى المحور المركزي وهو امتداد لشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.


Master Builder يتكون Master Builders من مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين المشهورين في الشرق الأوسط ، وقد قدموا العديد من المشاريع سواء كانت مشاريع طبية أو تعليمية أو مشاريع سكنية بأعلى جودة في تصميم العقارات والمشاريع السابقة لهذه الشركة

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوكا

Apartment For Resale At New Capital, Pukka
جنيه مصرى 3,500,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 197m for sale in Pukka New Capital
جنيه مصرى 4,100,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 3 bedrooms for sale in Pukka New Capital
جنيه مصرى 4,200,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 2 bedrooms for sale in Pukka New Capital
جنيه مصرى 3,200,000
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartment for sale Pukka New Capital in installments
جنيه مصرى 3,900,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف