+2 01200070979

فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى بوهو العين السخنة

4 
رقم الإعلان: GB 78682
17,058,235 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

17,058,235 جنيه مصرى


فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى بوهو العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 78682
السعر:
17,058,235 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
322 مترمربع
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول بوهو العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى بوهو - العين السخنة المطور العقاري اتريك - االتسليم 2022

بوهو العين السخنة هو مجمع سكني حديث يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. تم تطويره من قبل شركة مصر إيطاليا للعقارات ، ويقدم الكمبوند مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمواد عالية الجودة والتقنيات المتقدمة لتزويد السكان بتجربة معيشية فاخرة ومريحة.

يغطي الكمبوند مساحة 180 فدان ويتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من فيلات وتوين هاوس وشاليهات. تم تصميم كل وحدة لتوفر للمقيمين أقصى درجات الراحة والرفاهية ، بمواد عالية الجودة ووسائل راحة حديثة.

تم تصميم بوهو العين السخنة لتقديم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة ليستمتع بها السكان ، بما في ذلك نادي ومسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة تجارية. تضم المنطقة التجارية مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى الضروريات اليومية.

يقع بوهو العين السخنة في العين السخنة ، وهي وجهة شهيرة لقضاء العطلات على ساحل البحر الأحمر في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وخطوط النقل ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمقيمين الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة فاخر ومريح.

تم تصميم بوهو العين السخنة أيضًا لتزويد السكان بالتقنيات المتقدمة ، بما في ذلك الاتصال بالإنترنت عالي السرعة وأنظمة الاتصال الحديثة ، مما يضمن بقاء السكان على اتصال بالعالم. كما يتميز المجمع بنظام أمني مزود بكاميرات مراقبة ، وتحكم في الدخول ، وطاقم أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وأمن السكان.

في الختام ، بوهو العين السخنة مجمع سكني حديث وفاخر يقدم تجربة معيشية فريدة لسكانه. مع هندستها المعمارية الحديثة ، والمواد عالية الجودة ، والتقنيات المتقدمة ، والموقع المناسب على ساحل البحر الأحمر في مصر ، فهي خيار ممتاز لمن يبحثون عن نمط حياة عالي الجودة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر.

   
About Project
About Developer

بوهو كل شيء في BOHO موسيقي ، كل ركن فني وكل منظر حيوي وصالح للعيش. تقديم بيئة خالية من العلاقات حيث يتم إطلاق العنان لذاتك الداخلية. تتعرض الأرواح الشابة أو ربما الطفولية لمحيطها الودود للاستمتاع بالحياة كما ينبغي. تم تشكيل الجو للاستكشاف والإبداع والبدء من جديد! الطاقة البوهيمية في كل مكان. تقديم ، أول منتجع بوهيمي مثقف على شاطئ البحر. مكان ملهم لإعادة استكشاف نفسك والشحن. رحلة طوال العام على رمال البحر الأحمر. من اللحظة التي تخطو فيها إلى أرض Boho ، ستشاهد وتشعر وتختبر تفاصيل مناظرنا المائية حتى تصل إلى الشاطئ. يغطي المشهد المائي المستوي كامل قطعة أرض BOHO لإحساس ممتع للعين الفيروزية في كل مكان. على طول الطريق ، ستشعر بالمعاني الحقيقية للأفراح التجريبية أثناء مشاهدة ومراقبة التفاصيل الضخمة والأصغر للمشهد المائي. تم تجهيز المساحة بالكامل وإدارتها لتناسب احتياجات ومتطلبات جميع أفراد الأسرة.


اتريك شركة ATRIC Developments هي إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر منذ عام 1990. ينصب تركيزنا الأساسي على إنشاء مجتمعات راقية ذات مستويات عالية من المعيشة والراحة. تشتهر شركة ATRIC Developments بحضورها القوي على الأرض ؛ التوسع مع مجموعة من المشاريع الراقية المتقنة في جميع أنحاء مصر. في ATRIC ، نركز بشكل كبير على تحقيق وعودنا بدقة. من خلال استخدام صيغة نجاحنا ، فإننا نلتزم بمواعيد التسليم الخاصة بنا ، ونستخدم (فقط) مواد بناء عالية الجودة ونقدم تصميمات داخلية فنية وواجهات فاخرة معززة ؛ كلها مغمورة في تحفة المناظر الطبيعية المصممة جيدًا والمرافق التي تعمل بخبرة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-abebaf-23b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712