+2 01200070979

شالية جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى بوهو العين السخنة

3 
رقم الإعلان: GB 84184
4,151,200 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,151,200 جنيه مصرى


شالية جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى بوهو العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 84184
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,151,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,233 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
142 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول بوهو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى بوهو - العين السخنة المطور العقاري اتريك - االتسليم 2022

بوهو العين السخنة هو مجمع سكني رائع يقع في مدينة العين السخنة الساحلية الخلابة في مصر. المشروع عبارة عن مزيج من المعيشة الفاخرة والإطلالات الخلابة على البحر. تم تطويره من قبل تطوير مصر ، المطور العقاري الرائد في مصر ، بوهو العين السخنة يضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات ، مع عناصر التصميم المعماري والداخلي المستوحاة من الجمالية البوهيمية. تضفي الهندسة المعمارية البوهيمية للمجمع ألوانًا نابضة بالحياة وعناصر ريفية وميزات التصميم المعاصر ، مما يمنح السكان إحساسًا بأنهم يعيشون في مجتمع فني وإبداعي. يركز الكمبوند على خلق بيئة هادئة ومريحة مع أجواء دافئة وترحيبية ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات أو الأفراد الباحثين عن ملاذ هادئ. يطل الكمبوند على البحر الأحمر المذهل ويضم بحيرة صافية من صنع الإنسان تبلغ مساحتها 50 فدانًا توفر تجربة فريدة من الرياضات المائية وصيد الأسماك والسباحة. هذه البحيرة ، التي تحيط بها الشواطئ الرملية والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بجمال العين السخنة الطبيعي. تقدم بوهو العين السخنة لسكانها مجموعة واسعة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ونادي ومنتجع صحي مع غرف علاجية متنوعة وحمامات سباحة للبالغين والأطفال ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية مثل كرة السلة والتنس المحاكم. علاوة على ذلك ، ينفذ المجمع ممارسات التنمية المستدامة التي تهدف إلى توفير أقل تأثير على البيئة من خلال دمج مواد وتقنيات صديقة للبيئة. مثال على ذلك هو البحيرة ، التي تستخدم طرقًا صديقة للبيئة لتنظيفها ، لديها نظام ترشيح واسع النطاق. في الختام ، يعد مشروع بوهو العين السخنة مشروعًا سكنيًا رائدًا يجمع بين الفخامة العصرية وروعة العين السخنة الطبيعية ، مما يوفر تجربة معيشية نابضة بالحياة وهادئة وفريدة من نوعها لسكانها. إنه المكان المثالي للاسترخاء وتقدير جمال الطبيعة في بيئة هادئة ومريحة.

   
About Project
About Developer

بوهو كل شيء في BOHO موسيقي ، كل ركن فني وكل منظر حيوي وصالح للعيش. تقديم بيئة خالية من العلاقات حيث يتم إطلاق العنان لذاتك الداخلية. تتعرض الأرواح الشابة أو ربما الطفولية لمحيطها الودود للاستمتاع بالحياة كما ينبغي. تم تشكيل الجو للاستكشاف والإبداع والبدء من جديد! الطاقة البوهيمية في كل مكان. تقديم ، أول منتجع بوهيمي مثقف على شاطئ البحر. مكان ملهم لإعادة استكشاف نفسك والشحن. رحلة طوال العام على رمال البحر الأحمر. من اللحظة التي تخطو فيها إلى أرض Boho ، ستشاهد وتشعر وتختبر تفاصيل مناظرنا المائية حتى تصل إلى الشاطئ. يغطي المشهد المائي المستوي كامل قطعة أرض BOHO لإحساس ممتع للعين الفيروزية في كل مكان. على طول الطريق ، ستشعر بالمعاني الحقيقية للأفراح التجريبية أثناء مشاهدة ومراقبة التفاصيل الضخمة والأصغر للمشهد المائي. تم تجهيز المساحة بالكامل وإدارتها لتناسب احتياجات ومتطلبات جميع أفراد الأسرة.


اتريك شركة ATRIC Developments هي إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر منذ عام 1990. ينصب تركيزنا الأساسي على إنشاء مجتمعات راقية ذات مستويات عالية من المعيشة والراحة. تشتهر شركة ATRIC Developments بحضورها القوي على الأرض ؛ التوسع مع مجموعة من المشاريع الراقية المتقنة في جميع أنحاء مصر. في ATRIC ، نركز بشكل كبير على تحقيق وعودنا بدقة. من خلال استخدام صيغة نجاحنا ، فإننا نلتزم بمواعيد التسليم الخاصة بنا ، ونستخدم (فقط) مواد بناء عالية الجودة ونقدم تصميمات داخلية فنية وواجهات فاخرة معززة ؛ كلها مغمورة في تحفة المناظر الطبيعية المصممة جيدًا والمرافق التي تعمل بخبرة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوهو

Chalets 149m for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 4,451,200

Green color means pay in installments    


العين السخنة
3 غرف
Chalet 112m for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 3,920,230
العين السخنة
2 غرف
Chalet 2 bedrooms for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 2,016,700
العين السخنة
2 غرف
Chalets 1 bedroom for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 1,716,200
العين السخنة
1 غرف
Chalet 149m for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 4,351,200
العين السخنة
149 مترمربع