+2 01200070979

شالية 122 متر للبيع فى بو ساندس الساحل الشمالى

33
رقم الإعلان: GB 58772
3,800,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,800,000 جنيه مصرى


شالية 122 متر للبيع فى بو ساندس الساحل الشمالى

رقم الإعلان:
GB 58772
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,147 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,830,000
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023
حول بو ساندس الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى بو ساندس - الساحل الشمالى المطور العقاري مكسيم للتطوير العقاري - االتسليم 2022

بو ساندس هو منتجع سياحي يقع على الساحل الشمالي لمصر، ويتميز بموقعه الفريد على البحر الأبيض المتوسط وجمال الشواطئ الرملية الذهبية التي تحيط به.

تعتبر بو ساندس واحدة من أهم المناطق الساحلية في مصر ومنطقة سياحية ارتادها الكثير من السياح سنوياً. ويضم المنتجع العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر خدمات ومرافق رائعة للزوار، ويقدم المنتجع باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل رياضة الغولف، الرياضات المائية والغوص.

ويعتبر بو ساندس وجهة مثالية للاسترخاء وقضاء العطلات الممتعة، كما يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية للاستمتاع بالتاريخ والجمال الطبيعي للمنطقة.

يوفر بو ساندس أيضاً فرصاً رائعة للاستثمار في قطاع العقارات، فالمنطقة تشهد نمواً سريعاً في العقارات الساحلية ويمكن للمستثمرين الاستفادة من فرص الاستثمار الواعدة في هذه المنطقة.

وفي النهاية، لا شك في أن بو ساندس يعد واحداً من أهم المنتجعات السياحية في مصر والشرق الأوسط، ويضم ما يلزم لقضاء عطلة ممتعة وفريدة من نوعها سواء للسياح أو للمستثمرين الراغبين في استثمار في هذه المنطقة الواعدة.

   
About Project
About Developer

بو ساندس وساندس الساحل الشمالى bo sands north coast resort ، تتألق من جديد شركة مكسيم وتطلق أحدث أعمال الشركة بـ قلب الساحل الشمالي في أميز مواقع الساحل تحديدًا بالكيلو 120 طريق اسكندرية / مطروح، ويفصل بين هذا الموقع الجذاب وبين قرية مارينا حوالي 15 كيلو متر، وتقع هذه المنطقة المميزة داخل خليج سيدي عبد الرحمن الذي يتميز بأجمل بحر في الساحل الشمالي، وما يميز قرية بوساندس الساحل الشمالي أنها تطل على البحر مباشرة حيث الرمال البيضاء والمياه الفيروزية الخلابة. عد موقع المشروع أحد مميزات جذب العملاء أليه خصوصا إذا كان مشروع سياحي، وهذ ما اهتمت به بالفعل شركة مكسيم للتنمية العمرانية عند اختيار موقع بوساند حيث اختارت أفضل الأماكن وسط منطقة سيدي عبر الرحمن ليكون المشروع مميز وقرب من جميع القري والمدن الكبرى، وتقع قرية بوسانس بالتحديد في الكيلو 120 على طريق مصر اسكندرية \ مطروح، كما أن المشروع قريب من عدة قري بالساحل الشمالي وهما قرية هاسيندا باي ومراسي الساحل الشمالي وقرية بو ايلاند، وأيضًا قريب من كوبري الضبعة الجديد الذي يوفر ويقل من وقت الوصول، ويتميز هذا الموقع أنه فريد وساحر وسريع، وسهل للوصول وخصص حاليا لطريق الساحل الشمالي. قرية بو ساندس سيدي عبد الرحمن بوساندس الساحل الشمالى وهى انطلاقة جديدة للشركة العالمية مكسيم العقارية في الساحل الشمالي بموقع فريد من نوعه في بو سيدي عبد الرحمن أحلي بحر في الساحل الشمالي ومن المعروف عن شركة مكسيم أنها تقدم عمل مميز وفريده من نوعه وليس لها مثيل، وقد تأسست شركة مكسيم في سنة 1980 وقد قامت بعمل العديد من الاعمال، وتختلف الأسعار في قرية بو ساند الساحل الشمالي على حسب المساحات المتوفرة وأيضًا تختلف حسب الموقع في المشروع، إذا كنت تبحث عن الرفاهية والخصوصية والمتعة بادر بـ الحجز في قرية بو ساندس سيدي عبد الرحمن الأن قبل أي حد. خدمات بوساندس الساحل الشمالي تعتبر قرية بوساندس من أكثر القرى التي تهتم بالخدمات الترفيهية راحة العميل وتبحث عن الرفاهية والخصوصية التي يحتاجها العملاء وتوفير وسائل الرفاهية مساحات خضراء شاسعة تتخلل جميع الوحدات لتضيف المزيد من الهدوء للعملاء، بالإضافة إلى لاند سكيب تحيط القرية بالكامل للاستمتاع بجمال القرية. تحتوي القرية اليكتريك ترام لنقل العملاء داخل أرجاء القرية بسهولة ويسير . نادي رياضي يضم جميع الأنشطة الرياضية، ونادي صحي متكامل وجيم مجهز على أعلى مستوي. يوجد بالقرية عدد كبيرة من حمامات السباحة مختلفة الأحجام لجميع الفئات العمرية سواء كان كبار أو صغار، كما أن الشركة يوجد بها حمامات سباحة مغطاة للسيدات. تحتل المساحات الخضراء والأشجار والحدائق العامة أرجاء القرية في قرية bo الساحل الشمالي. يوجد داخل قرية بوساندس مول تجاري ضخم يضم عدد كبير كم البراندات العالمية فضلاً عن وجود سلسلة المحلات التجارية وهايير ماركت. فندق خمس نجوم لاستقبال الزائرين وتقديم على مستوي الراحة والخدمات العالمية لهم. مشروع bo sands north coast يضم عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية، كما أن المطاعم داخل المشروع تضم أكثر من مطبخ مثل المطبخ الإيطالي والفرنسي وغيرها لتقديم كافة الأطباق ليختار العملاء ما يروق لهم. تراك مخصص للجري وركوب الدراجات، كما أن الشركة يوجد بها منطقة ترفيهية متكاملة. أكوا بارك وتكون على شاطئ ومنطقة ملاهي متكاملة للترفيه. مراكز طبية وصيدليات لتوفير الرعاية الطبية على مدار الساعة. أمن وحراسة 24 ساعة يوميا، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة في كافة أنحاء القرية لتأمين القرية بالكامل


مكسيم للتطوير العقاري تعتبر شركة مكسيم من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات حاليا التي أثبتت وجودها علي أرض الواقع علد مدار السنوات الماضية، وتألقت بالعديد من المشاريع مثل (بو ايلاند الساحل الشمالي، بوساندس الساحل الشمالى) ، وفرضت السمعة الحسنة في مجال الاستثمار العقاري، بالرغم من أنها من الشركات الحديثة في هذا المجال إلا أن المشاريع الضخمة والمتميزة التي قامت بها الشركة تميزت على المستوي العالمي من جودة امكانيتها وبراعة تصميمها والبساطة والانفراد الأسعار، ومن أبرز تلك المشاريع التي قامت بها شركة مكسيم مشروع قرية (بوساندس سيدي عبد الرحمن) الذي تم وضع واسمه ضمن أكبر المشاريع السياحية التي تم إقامتها بمنطقة سيدي عبد الرحمن بقلب الساحل الشمالي التي تشتهر بشواطئها الرائعة والمياه النقية المميزة والرمال البيضاء الناعمة، وتمتلك الشركة سابقة الأعمال كبيرة في عدة مشروعات أخري وهما كالآتي: – قرية بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Islands North Coast كمبوند مكسيم كونترى كلاب بالقاهرة الجديدة Maxim Country Club Compound New Cairo كمبوند مكسيم ريزيدس مدينة الشروق Maxim Residence Compound shorouk City رويال مكسيم بالاس كمبنسكى Royal Maxim Palace Kempinski كمبوند ذا كانيون في مدينة المستقبل The Canyon Mostakbal City

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بو ساندس

Chalets for sale in BO Sands with installments
جنيه مصرى 3,800,000

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
2 غرف
Chalet 122m is FOR SALE at North Coast, BO Sands
جنيه مصرى 4,100,000
الساحل الشمالى
3 غرف