+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 102883
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج متشطب للبيع فى بياسيرا

رقم الإعلان:
GB 102883
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
382 مترمربع
مساحة المبنى:
195 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول بياسيرا العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بياسيرا العين السخنة المطور العقاري الأهلي صبور

تقع قرية بياسيرا في منطقة العين السخنة في مصر، وتعد واحدة من أشهر وأفخم القرى السياحية في المنطقة. تضم القرية العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الفاخرة، وتم تصميمها بشكل يضمن الراحة والاستجمام لجميع الزوار.

تضم قرية بياسيرا العديد من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بأحدث التصاميم الحديثة، وتتميز بإطلالات خلابة على البحر الأحمر. تتوفر الوحدات المختلفة المتاحة في المشروع، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والأجنحة الفندقية، بمساحات تتراوح بين ٩٠ و ٣٠٠ متر مربع. كما تتميز الوحدات بتشطيبات فاخرة ومطابخ مجهزة بالكامل ونظام تحكم في درجة الحرارة والإضاءة والأمان.

تضم قرية بياسيرا المرافق الفاخرة والمريحة للزوار والسكان، بما في ذلك النوادي الاجتماعية والملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية. تتوفر في المشروع العديد من المرافق الفاخرة والمريحة، مثل الحمامات السباحة والمناطق الخضراء والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيهات والمساحات الخضراء الواسعة.

تقع قرية بياسيرا في موقع استراتيجي في منطقة العين السخنة، وهي واحدة من أشهر مناطق السياحة في مصر، وتضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة. كما يتميز المشروع بالموقع الرائع الذي يوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر، ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من المراكز التجارية والأعمال.

وفي الخلاصة، تعد قرية بياسيرا العين السخنة في مصر واحدة من أفضل القرى السياحية في المنطقة، وهي مشروع فاخر يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الفاخرة. يتميز المشروع بالتصميم الفاخر والراقي والموقع الاستراتيجي الذي يوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر. كما يتميز المشروع بالمرافق الفاخرة والمريحة التي توفر الراحة والاستجمام لجميع الزوار.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties