+2 01200070979

فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى بياسيرا العين السخنة

44
رقم الإعلان: GB 65493
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى بياسيرا العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 65493
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 مترمربع
مساحة المبنى:
300 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023
حول بياسيرا العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى بياسيرا - العين السخنة المطور العقاري الأهلي صبور

تشهد مشروعات بياسيرا العين السخنة على الساحل الشرقي لمصر اهتمامًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وهو منتجع فاخر محاط بجبال جميلة ويقع على شاطئ البحر الأحمر الجميل. كمحامٍ متخصص في العقارات، لقد كنت على قرب من دراسة الجوانب القانونية لهذا المشروع التطويري.

يعد بياسيرا العين السخنة مشروعًا استثنائيًا بصفته يجمع بين الفخامة والراحة مع الجمال الطبيعي للبحر الأحمر. وبمجرد الانتهاء منه، سيتميز المنتجع بأكثر من 1،800 فيلا فاخرة وشقق وبيوت مدينة فاخرة ذات مستوى عالٍ. وتم تصميم هذه العقارات لتلبية احتياجات أولئك الذين يبحثون عن الاستثمار في عقار فخم في واحد من أكثر المناطق الساحلية المرغوبة في مصر.

خلال عملية تطوير بياسيرا العين السخنة ، تم التزاماً صارمًا بكافة القوانين المصرية لضمان أن المشروع يتوافق تمامًا مع اللوائح العقارية المحلية. وقد اتخذت الحكومة المصرية خطوات كبيرة لتحديث الإطار القانوني لتطوير العقارات ، مما أدى إلى بيئة استثمارية أكثر أمانًا للمستثمرين المحليين والأجانب.

كجزء من هذا الالتزام بالحفاظ على أعلى معايير القانونية ، ضمن مطورو بياسيرا العين السخنة التأكد من الحصول على جميع التصاريح والموافقات اللازمة. بالإضافة إلى ذلك، يتم الضمان القانوني الكامل لأي مشترٍ للعقارات ، وبالتالي توفير المزيد من الثقة في استثمارهم.

علاوة على ذلك ، اهتم المطورون أيضًا بالحفاظ على البيئة ، حيث تم تصميم الممتلكات بعناية لتقليل التأثير البيئي بينما تحقق في الوقت نفسه أقصى قدر من الجمال الطبيعي المحيط بها.

في الخلاصة ، تشهد بياسيرا العين السخنة على مراعاة أفضل الممارسات لتطوير العقارات الحديثة ، مع الالتزام الصارم بالمعايير القانونية والبيئية. يهدف هذا المشروع الفريد إلى إثراء حياة أولئك الذين يسعون إلى منتجع فاخر على ساحل البحر الأحمر الخلاب في مصر ، كل ذلك بينما يتم توفير الحماية القانونية الكاملة لاستثماراتهم.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بياسيرا

Villa with garden for sale at Piacera, Ain Sokhna by Sabbour
جنيه مصرى 5,500,000
العين السخنة
4 غرف