+2 01200070979

شاليهات متشطبة 95 متر للبيع فى بياسيرا العين السخنة

11
رقم الإعلان: GB 83146
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات متشطبة 95 متر للبيع فى بياسيرا العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 83146
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 مترمربع
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول بياسيرا العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى بياسيرا - العين السخنة المطور العقاري الأهلي صبور

بياسيرا العين السخنة هو منتجع فاخر على شاطئ البحر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يوفر المنتجع ملاذًا مثاليًا لكل من السكان المحليين والسياح الباحثين عن استراحة من روتين حياتهم اليومي. إنه يوفر بيئة هادئة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

إقامة

يضم المنتجع 265 غرفة وجناحًا فاخرًا ، جميعها مصممة ومفروشة بشكل جميل لتوفر للضيوف الراحة والرفاهية والشعور بالمنزل. تحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس يطل على البحر أو أحواض السباحة المذهلة. تم تجهيز الغرف بجميع وسائل الراحة الحديثة مثل التكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية.

تناول الطعام

هناك أربعة خيارات مختلفة لتناول الطعام في المنتجع ، مما يمنح الضيوف الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. يقدم المطعم الرئيسي ، Le Rivage ، المأكولات العالمية مع ليالي ذات طابع خاص يوميًا. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في Lo Stivale والمأكولات الآسيوية في Wok n 'Roll والمأكولات البحرية في La Marina. لتجربة تناول طعام غير رسمية ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في بار الشاطئ أو بار المسبح.

أنشطة

يقدم بياسيرا العين السخنة مجموعة واسعة من الأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على ثلاثة حمامات سباحة خارجية ، أحدها مُدفأ ، مما يوفر فرصة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. يحتوي مسبح الأطفال على منزلقات مائية وميزات ممتعة أخرى لإمتاع الصغار.

يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل الغطس والغوص والتزلج على الماء. لأولئك الذين يسعون إلى تجربة أكثر استرخاءً ، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي ومركز صحي وصالون تجميل.

موقع

تقع بياسيرا العين السخنة على بعد ساعة واحدة فقط من القاهرة ، مما يجعلها وجهة يسهل الوصول إليها لكل من السكان المحليين والسياح. تشتهر العين السخنة بمياهها الصافية وشواطئها الرملية الناعمة وشعابها المرجانية الجميلة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لأنشطة الرياضات المائية.

خاتمة

بياسيرا العين السخنة هي الوجهة المثالية لقضاء إجازة مريحة وتجديد النشاط. يوفر أماكن إقامة فاخرة ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والكثير من الأنشطة. يضمن موقع المنتجع وإطلالاته الرائعة ومرافقه المتميزة حصول الضيوف على تجربة لا تُنسى.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بياسيرا

Chalet for Resale in Ain Sokhna, Piacera - Fully Furnished
جنيه مصرى 3,100,000
العين السخنة
3 غرف
Fully Finished Chalet for sale at Piacera Ain Sokhna by Sabbour
جنيه مصرى 1,200,000
العين السخنة
1 غرف
Piacera, Ain Sokhna Chalet super lux with Garden for sale
جنيه مصرى 2,500,000
العين السخنة
2 غرف
Chalet Fully finished for sale at Piacera, Ain Sokhna by Sabbour
جنيه مصرى 2,200,000
العين السخنة
2 غرف
Chalet for Resale in Ain Sokhna , Piacera , Ready to Move
جنيه مصرى 2,000,000
العين السخنة
2 غرف