+2 01200070979

محلات نصف تشطيب 26 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 130815
6,760,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,760,000 جنيه مصرى


محلات نصف تشطيب 26 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 130815
السعر:
6,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
26 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Sun 2 Apr 2023
حول بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيراميدز للتطوير العقاري - االتسليم 2025

الاستثمار في محلات نصف تشطيب في بيراميدز سيتي مول ، العاصمة الجديدة ، مصر: كل ما تحتاج لمعرفته لقد جذبت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر العديد من الاستثمارات والتطورات منذ إنشائها. أحد المشاريع الأخيرة التي حظيت باهتمام المستثمرين والمشترين على حد سواء هو بيراميدز سيتي مول ، الذي يقع في قلب منطقة وسط المدينة بالعاصمة الجديدة. تتميز وجهة التسوق الشهيرة هذه بالعديد من العلامات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات المتسوقين والزوار. في بيراميدز سيتي مول ، يتمتع المستثمرون وأصحاب الأعمال بفرصة امتلاك متاجر نصف تشطيب يمكن تخصيصها وتأثيثها وفقًا لتفضيلاتهم ومتطلباتهم. تأتي هذه المحلات بأحجام مختلفة ، تبدأ من 26 مترًا مربعًا ، ويمكن استخدامها لأغراض مختلفة ، مثل متاجر البيع بالتجزئة أو منافذ الخدمة أو المقاهي أو المكاتب. تقدم المحلات شبه الجاهزة العديد من المزايا للمستثمرين ، مثل الفعالية من حيث التكلفة والمرونة وإمكانية تحقيق عوائد أعلى. من المزايا الرئيسية لشراء محل نصف تشطيب في بيراميدز سيتي مول هو الفعالية من حيث التكلفة. بالمقارنة مع المحلات التجارية الجاهزة أو الجاهزة ، والتي تأتي مع تصميم داخلي كامل وأثاث ومعدات ، تقدم المتاجر شبه الجاهزة نقطة سعر أقل تتيح للمستثمرين توفير المال أو تخصيص الأموال لأغراض أخرى. علاوة على ذلك ، توفر المتاجر شبه الجاهزة مزيدًا من المرونة من حيث التصميم والتخطيط ، حيث يمكن للمستثمرين اختيار المقاولين والمواد والتشطيبات الخاصة بهم ، وتخصيص المساحة وفقًا لصورة علامتهم التجارية أو مفهوم العمل. ثانياً ، شراء محل نصف تشطيب في بيراميدز سيتي مول يمنح المستثمرين فرصة أعلى للعائدات. نظرًا لأن بيراميدز سيتي مول وجهة راسخة وشعبية ، خاصة بين سكان العاصمة الجديدة والمناطق المجاورة ، فمن المتوقع أن ينمو الطلب على المحلات التجارية والخدمات بمرور الوقت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه من المتوقع أن يصل عدد سكان العاصمة الجديدة إلى 6.5 مليون بحلول عام 2052 ، وأن الحكومة تعمل على تطوير قطاعي التجارة والسياحة في المدينة. من خلال امتلاك متجر في بيراميدز سيتي مول ، يمكن للمستثمرين الاستفادة من حركة المرور والتعرض للتسويق وإيرادات الإيجار التي تأتي مع موقع رئيسي. ثالثًا ، شراء محل نصف تشطيب في بيراميدز سيتي مول يوفر عملية مريحة وخالية من المتاعب للمستثمرين. بيراميدز سيتي مول مملوك ومدار من قبل ثلاث شركات مرموقة ، مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، كليوباترا للاستثمار العقاري ، والضياء للاستثمار العقاري ، الذين لديهم سجل حافل في تطوير وتقديم المشاريع الناجحة في مصر. تقدم الشركات خدمات ووسائل راحة شاملة للمستثمرين والمستأجرين ، مثل الصيانة والأمن والتسويق ومزيج المستأجرين. تقدم الشركات أيضًا خطط سداد مرنة وخيارات تمويل تناسب مختلف الميزانيات والاحتياجات. في الختام ، فإن الاستثمار في المحلات شبه الجاهزة في بيراميدز سيتي مول ، العاصمة الجديدة ، مصر ، يوفر العديد من الفرص والمزايا للمستثمرين ، لا سيما أولئك الذين يسعون إلى القدرة على تحمل التكاليف والمرونة وإمكانية تحقيق عوائد عالية. إن آفاق النمو الواعدة للعاصمة الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع السمعة الراسخة وجودة بيراميدز سيتي مول ، تجعل هذا المشروع خيارًا مقنعًا لكل من المستثمرين المحليين والأجانب. بصفتي محاميًا نصح العملاء بشأن المعاملات العقارية المختلفة ، أوصي المستثمرين بإجراء العناية الواجبة وطلب المشورة المهنية قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

   
About Project
About Developer

بيراميدز سيتى مول بيراميدز مول هو أول وأكبر مول في وسط العاصمة الإدارية الجديدة لمصر أمام فندق الماسة. رؤية أوروبية على أراضى مصرية أنواع وحدات بيراميدز مول تجارية ويتكون مول بيراميدز من دور أرضى و 3 أدوار متكررة.


بيراميدز للتطوير العقاري اسم الشركة مبني علي تقديم أفضل وسائل وقيم الاستثمار التي يعتمد عليها أي مستثمر لضمان نجاح العملية الاستثمارية الخاصة به وتتمثل هذه القيم في (الاحترافية، سنوات الخبرة، الواقعية، المسؤولية، الريادة، الابداع، التنوع والاستدامة) لتصبح شركة بيراميدز من أولى الشركات الرائدة في تطوير صناعة العقار

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بيراميدز سيتى مول

Shops 23m for sale in Pyramids City Mall New Capital
جنيه مصرى 6,095,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
23 مترمربع
Shop 28m for sale in Pyramids City Mall New Capital
جنيه مصرى 7,000,000
العاصمة الإدارية الجديدة
28 مترمربع
Shops 26m for sale in Pyramids City Mall New Capital
جنيه مصرى 6,760,000
العاصمة الإدارية الجديدة
26 مترمربع
Shop 450m for sale in Pyramids City Mall New Capital
جنيه مصرى 64,800,000
العاصمة الإدارية الجديدة
450 مترمربع
Shop 50m for sale in Pyramids City Mall New Capital
جنيه مصرى 7,200,000
العاصمة الإدارية الجديدة
50 مترمربع