+2 01200070979

منزل مزدوج للبيع فى 6 اكتوبر بيراميدز ووك

22
رقم الإعلان: GB 78158
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج للبيع فى 6 اكتوبر بيراميدز ووك

رقم الإعلان:
GB 78158
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
255 مترمربع
مساحة المبنى:
330 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول بيراميدز ووك 6 اكتوبر

منازل مزدوجة 2 غرف للبيع فى بيراميدز ووك - 6 اكتوبر

بيراميدز ووك 6 اكتوبر'>كمبوند بيراميدز ووك 6 اكتوبر مصر: جذب سياحي مثير للاهتمام

تعتبر مصر من أشهر البلدان بفضل هرمها العظيم في الجيزة الذي يعتبر من أشهر المعالم في العالم. ومع ذلك، ليس الجيزة الهرم الوحيد الموجود في مصر، فهناك الكثير من المواقع الأخرى التي تضم هرمًا من بينها موقع كمبوند بيراميدز ووك في مدينة 6 اكتوبر، الذي يقع في المدينة القريبة من القاهرة، والتي تستغرق الرحلة حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

تم اكتشاف كمبوند بيراميدز ووك في عام 2008، ومنذ ذلك الحين أصبح جذبًا سياحيًا شهيرًا لدى الزوار المحليين والدوليين. يتميز هذا الموقع بأنه المقبرة القديمة الوحيدة التي تضم حوالي 90 هرماً تعود للنبلاء والأثرياء من العهود القديمة والذين عاشوا خلال الخمسة الدواوين الأولى والسادسة.

أفضل وقت لزيارة كمبوند بيراميدز ووك هو في الصباح أو في فترة ما بعد الظهر، عندما تكون درجة الحرارة مناسبة للمشي. يوفر الموقع إطلالة بانورامية خلابة على المجمع الكبير، الذي ينقسم إلى ثلاثة أقسام: قسم جنوبي وقسم شمالي وقسم وسط.

إحدى الميزات الفريدة لكمبوند بيراميدز ووك هي السماح للزوار بالمشي على الرمال وتسلق ما تبقى من الهرم، واستكشاف غرف الدفن الداخلية. على عكس المواقع الأخرى في مصر، لا توجد حراس أو حبال تحد من حركة الزوار، مما يجعل التجربة أكثر أصالة وتميزًا.

تم بناء الأهرامات الكبيرة للمسؤولين ذوي المراتب العليا، في حين تتوافق الأهرامات الصغيرة مع النبلاء وأفراد العائلة الملكية. يحتوي كل هرم على مدخل يؤدي إلى غرفة الدفن، وتصور الجدران مشاهد من الحياة اليومية مثل الصيد والصيد.

وعلى الرغم من أن كمبوند بيراميدز ووك ليس موقعًا سياحيًا شهيرًا، إلا أنه لم يتم تجاريته بعد، وبالتالي لا توجد محال للهدايا التذكارية أو المقاهي داخل الموقع. لذلك، يجب على الزوار جلب الماء الخاص بهم والوجبات الخفيفة.

وفي الخلاصة، فإن كمبوند بيراميدز ووك هو جذب سياحي يجب زيارته لهواة التاريخ وعشاق الآثار. يعود تميزه إلى حقيقة أنه ليس شهيرًا مثل المواقع الأخرى للأهرامات، مما يجعل تجربة الزوار أكثر أصالة وشخصية. تجربة المشي بين الأهرامات واستكشاف غرف الدفن الداخلية هي تجربة رائعة ولا تُنسى، وتعرض بشكل حقيقي نفاخ المجده لحضارة مصر القديمة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties