+2 01200070979

شقة متشطبة 200 متر للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

34
رقم الإعلان: GB 76900
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة متشطبة 200 متر للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 76900
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول بيفرلى هيلز الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد المطور العقاري بيفرلي هيلز

بيفرلى هيلز الشيخ زايد'>كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد مصر: الرفاهية والفخامة في متناول يدك

يقع بيفرلى هيلز الشيخ زايد'>كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد في مدينة الشيخ زايد في مصر، ويعد واحدًا من أفضل وأرقى المجتمعات السكنية في المنطقة. يعرض المشروع نوعًا مختلفًا من الحياة الفاخرة والمتميزة والتي توفر للمقيمين سكنًا آمنًا وراقيًا، ونمط حياة نابض بالحيوية والخدمات المتميزة التي تعزز أسلوب حياتهم.

تعمل شركة "أي إم جي"، المطور العقاري لهذا المشروع، بجد لضمان توفير خدمات متميزة للمقيمين في كل جانب من جوانب الحياة، من الصحة واللياقة البدنية إلى الترفيه والتعليم. كما يتكون المشروع من مجموعة متنوعة من منازل المدينة الرائعة، فضلاً عن الفلل المستقلة التي تم تصميمها وفقًا لأفضل المعايير الدولية لتوفير أفضل خدمات الرفاهية والفخامة.

تضم وحدات الشقق والشقق الفاخرة في بيفرلى هيلز أحدث وأفضل الخدمات، بما في ذلك المطابخ المجهزة بأجهزة الكهربائية عالية الجودة، والأرضيات الخشبية، والمصاعد، ونظام التكييف المركزي، والمغاسل، والمكيفات الهوائية، بالإضافة إلى البلكونات التي توفر إطلالات جميلة للحدائق والمسابح في المجتمع.

تتميز الفلل في بيفرلى هيلز بتصميمها الفريد والحصري والذي يضمن الرفاهية الفاخرة والمتكاملة التي يحتاجها السكان. تتكون الفلل من ثلاثة إلى خمس غرف نوم، وتشمل الأرضيات الخشبية ومطابخ مجهزة بالكامل، وحمامات خاصة مع يتسع لاستيعاب تصاميم الحمامات الفاخرة.

يضم المشروع أيضًا العديد من المرافق المتميزة التي تتضمن شبكة كاملة من الحدائق والمناظر الطبيعية، ومركز لياقة بدنية، ومناطق للعب الأطفال، وحمامات سباحة في الهواء الطلق، وملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس، وممرات للجري والمشي، فضلاً عن صالات ألعاب ومراكز تجارية.

كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية التي توفر مكانًا للاسترخاء والترفيه، والاستمتاع بالطعام والمشروبات، وتمرير الوقت في رحلات تسوّق رائعة. يقدم بافرلى هيلز الشيخ زايد أيضًا خدمات الأمن والسلامة المتميزة، بأنظمة مراقبة عالية الدقة ومراقبة الدخول والخروج، وطواقم الأمن الحريصة دائمًا على حماية السكان وممتلكاتهم.

توفر المنتجعات الخاصة والفاخرة واحدة من أفضل الأنماط الحياتية، والتي تجمع بين الراحة والرفاهية والرفاهية. وبفضل التصميم الرائع لبيفرلى هيلز، يمكن الآن للراغبين في العيش بأسلوب حياة الأحلام في الرفاهية والفاخرة أن يجدوا كل ما يحتاجون إليه في هذا المشروع الترفيهي الفاخر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-54d311-8d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712