+2 01200070979

77
رقم الإعلان: GB 109896
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا بسعر لقطة فى تارا

رقم الإعلان:
GB 109896
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 مترمربع
مساحة المبنى:
640 مترمربع
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

فلل 7 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يعتبر كمبوند تارا الشيخ زايد من أرقى المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بمجموعة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات ورغبات المقيمين فيه. يقع الكمبوند في منطقة الشيخ زايد، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من الطريق الدائري والطريق الإكسبريس.

يضم كمبوند تارا الشيخ زايد مجموعة من الوحدات السكنية المصممة بأسلوب فريد، حيث تتراوح المساحات بين 100 و 400 متر مربع. كما يوفر الكمبوند مرافق التجارية والترفيهية مثل المسابح والنوادي الرياضية والحدائق الخضراء ومناطق الشواء والملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي.

يتوفر في كمبوند تارا الشيخ زايد أيضًا أمن وحراسة على مدار الساعة، ونظام كاميرات مراقبة متطور للمحافظة على سلامة المقيمين في الكمبوند. كما يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والفخم الذي يجعله ملاذًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه.

يعتبر كمبوند تارا الشيخ زايد فرصة استثمارية ممتازة لمن يبحثون عن تجربة حياة راقية وفاخرة في الشيخ زايد. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يعد مكانًا آمنًا ومثاليًا للعيش فيه للأسر والمجتمعات المختلفة، حيث يتمتع ببيئة هادئة وفريدة توفر الراحة والأمان للمقيمين فيه.

بشكل عام، يمكن القول بأن كمبوند تارا الشيخ زايد يقدم فرصة رائعة للمستثمرين والمشترين الراغبين في الاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر. فهو يوفر بيئة حديثة وراقية يمكن للمقيمين فيها العيش براحة ورفاهية.

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties