+2 01200070979

77
رقم الإعلان: GB 42449
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل متشطبة للبيع فى تارا

رقم الإعلان:
GB 42449
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 مترمربع
مساحة المبنى:
640 مترمربع
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Garden
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

فلل 7 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

تارا الشيخ زايد مصر هي سيدة أعمال شهيرة ومؤسسة عالمية من مصر. ولدت عام 1963 في الزرقاء، وبدأت حياتها المهنية بعملها في الشركات المصرية الكبرى. وتحصلت على درجة الماجستير في التسويق والإدارة التجارية من جامعة الأزهر.

وأصبحت تارا الشيخ زايد مصر المؤسسة الأولى للمؤسسات الأعمال الإسلامية في العالم، والتي تقوم بتشغيل مشاريع تجارية في الوطن العربي والشرق الأوسط. وتعتبر تارا الشيخ زايد مصر أيضًا أحد المؤسسين الرئيسيين لجمعية الأعمال الإسلامية العالمية، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون الإسلامي بين المؤسسات الأعمال الإسلامية.

ومن بين المشاريع التي يقوم بها تارا الشيخ زايد مصر هو التعاون مع الشركات المصرية لتطوير الأعمال الإسلامية، وتطوير الأعمال الإسلامية في مصر، وتحسين الأداء المالي للشركات الإسلامية.

وقد حصلت تارا الشيخ زايد مصر على عدد من الجوائز، ومن بينها جائزة الشركات الإسلامية العالمية التي حصلت عليها في عام 2009، وجائزة التميز المالي التي حصلت عليها في عام 2011.

وتشارك تارا الشيخ زايد مصر في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية، وتساهم في تشجيع الشركات الإسلامية للاستفادة من الأدوات الحديثة لتحسين الأداء المالي. وتشارك في تطوير المشاريع الإسلامية في الشرق الأوسط وتقديم الدعم المالي لهذه المشاريع.

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties